أخبار عاجلة

توابع حملة” إلعب كورة” .. شبانة : ” V.A.R الجناينى” فى قبضة الأجهزة الرقابية |فيديو

بقلم : ياسر عبد العزيز

أكد الإعلامى الكبير محمد شبانة رئيس تحرير الأهرام الرياضى فى حلقاته الجماهيرية التى يبثها عبر موقع اليوم السابع الشهير أن عقود مشروع الفار v.a.r الذى أبرمته اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى مع إحدى الشركات دخل فى قبضة الرقابة الإدارية وعدد من الأجهزة الرقابية فى الدولة .

وقال الإعلامى محمد شبانة بالصوت والصورة وصراحة عبر قناة بوابة اليوم السابع الإلكترونية : موضوع الفار V.A.Rفيه مفاجأة كبيرة حيث قال مسئولو اتحاد الكرة فى تصريحاتهم أنهم لم يوقعوا عقودا مع الشركة ثم عادوا وقالوا أنهم وقعوا عقودا تمهيدية ، على كل حال ، عقود الفار فى الرقابة الإدارية ومع أجهزة أخرى رقابية فى الدولة .

وشدد شبانة قائلا : عقود الفار فى الرقابة الإدارية وفى الأجهزة الرقابية للدولة ومشاكل كتير وحكايات بسببها .

وجاءت قنبلة شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين السابق وأمين صندوق نقابة الصحفيين العريقة بمثابة دليل جديد ودامغ على الحملة التى فجرناها عبر موقعنا “العب كورة” تحت عنوان “الفار والعار” .

وهى الحملة التى تحدثنا خلالها كاول موقع ومنبر اعلامى عن حالة الغموض والإثارة التى تحيط بصفقة v.a.r الغامضة وغير الواضحة التى ابرمها الجناينى ورفاقه مع شركة ميديا برو دون أن يعلنوا للرأى العام صراحة المستندات والإجراءات التى دفعتهم لإبرام صفقة تعادل نحو ١٢٠ مليون جنيه بهذه السرعة ولمدة ٣.٥ سنوات .

وجاءت الحقائق التى كشف عنها شبانة الإعلامى المعروف بجرأته وخبرته الكبيرة فى النقد الرياضى لتكون خير رد على محاولة اللجنة الخماسية من خلال القائم بأعمال المدير التنفيذى الجبلاية وليد العطار التشكيك فيما تناولناه عبر موقع العب كورة .

وكانت قناة الحدث الفضائية قد أفردت مساحات كبيرة لحملة الفار والعار من خلال برنامج الملعب مع شلتوت الذى يقدمه الإعلامى الكبير عصام شلتوت مدير تحرير اليوم السابع و يشرف عليه الكاتب الصحفى الكبير وظاهرة النقد الرياضى عمنا جمال العاصى من خلال استضافة الناقد الرياضى ياسر عبد العزيز نائب رئيس تحرير الأخبار فى حلقتين متتاليتين شهدنا عرض موضوع واحترافى للقضية بالمستندات والأدلة والتساؤلات المنطقية .

وتخلل الحلقتان مجموعة من التصريحات المتناقضة لمسئولى اللجنة الخماسية حول صفقة الفار والعار مما ترك انطباعا لدى الجماهير العريضة التى تابعت القضية أن هناك شيئا مريبا وغامضا يحدث فى الكواليس .

وتجدر الإشارة أنه حتى هذه اللحظة لم يخرج ردا واضحا ودامغا ومقنعا من اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى للرأى العام رغم أن كل الأخبار القادمة من الكواليس تشيير إلى أن الجناينى المشغول بأعماله المصرفية لدرجة أنه لم يحضر أيام معدودة فى الجبلاية منذ توليه المسئولية بدأ متواجدا ومواظبا على الحضور من العاشرة صباحا إلى الخامسة عصرا وقام بتظبيط بعض المستندات قبل أن تداهمة الجهات الرقابية .

الإعلامى محمد شبانة خلال برنامجه عبر قناة اليوم السابع يؤكد أن ملف الفار فى الرقابة الإدارية وأجهزة الدولة وهناك حواديت ومشاكل كثيرة بسبب العقود

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37