أخبار عاجلة
ساديو ماني

ساديو ماني: تعاقد ليفربول مع صلاح جعلني أخاف على مستقبلي

شهاب طارق

قال السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي بأن تعاقد الريدز مع محمد صلاح في صيف عام 2017، جعله يخاف على مستقبله ومركزه الأساسي في تشكيلة الفريق، مما ساهم في إرتفاع مستواه مع الوقت.

وأشار ماني إلى أن المدير الفني للريدز الألماني يورجن كلوب لم يخبره أن البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونيخ حاليا، أنه سيرحل عن صفوف ليفربول، عندما طلب منه التأكد من المشاركة بإنتظام في التشكيلة الأساسية للريدز بعد إنضمام محمد صلاح للفريق، قادما من روما الإيطالي.

وكان لدى المهاجم السنغالي مخاوف من أن يكون صلاح اللاعب الأساسي في خطة كلوب، فسأل ماني عن دوره في الفريق، فقال له كلوب أنه سيكون له دور بارز، لكنه لم يتناول الحديث عن رحيل فيليب كوتينيو.

وقال النجم السنغالي في تصريحات أدلى بها لصحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية اليوم: “قال لي كلوب أنه يثق بي وأني سألعب إلى حد الإرهاق، ومع ذلك لقد قلت له أنني أريد أن ألعب”.

وأضاف: “كلوب قال أنه كان عليه أن يدير الفريق، ولقد كان في وقتها حقيقة أيضا، أن كوتينيو على وشك المغادرة ولم يرغب في إخباري بذلك حينها”.

ورحل كوتينيو عن ليفربول إلى صفوف برشلونة في يناير عام 2018، ليواصل يورجن كلوب الإعتماد على ماني في التشكيلة الأساسية، برفقة الثنائي الهجومي محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وإعترف ماني قائلا: “عند قدوم محمد صلاح، كان كوتينيو لاعبا أساسيا مع فيرمينو، لذلك شعرت بأنني سأجلس على دكة البدلاء، وهو ما جعلني ألعب بأقصى مستوى ممكن”.

وأتم: “حاولت أن أرفع من أدائي، وعند إنتقال كوتينيو، لم يعني ذلك أن المنافسة إنتهت، سعيت للتطور مرة بعد مرة”.

الجدير بالذكر أن المهاجم السنغالي إنتقل إلى ليفربول قادما من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي في صيف عام 2016، في صفقة بلغت 41 مليون يورو، وشارك في 161 مباراة مع فريق “الحمر” منذ ذلك الحين، وأحرز 77 هدفا، وصنع 34 تمريرة حاسمة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37