أخبار عاجلة

الاهلى يطالب عاشور بتحديد موقفة النهائى

احمد العدوى

كشف الاعلامي يحيى حمزة ان مجلس إدارة النادى الاهلى طالب قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى حسام عاشور بتحديد موقفه النهائى داخل القلعه الحمراء سوا بقبول عرض الإدارة بالاعتزال ثم العمل داخل النادى او برحيل عن النادي بنهايه الموسم الجارى.

وكانت لجنه التخطيط بالنادى الاهلى قد اخبرت عاشور برغبتها في عدم تجديد تعاقده مع الاهلي الذى ينتهى بنهايه الموسم الجارى وعرضت عليه العمل إداريا او فى مجال التدريب فى النادى فور اعلان اعتزاله وهو ما رفضه عاشور لرغبته في الاستمرار في الملاعب لمده موسم او موسمين على اقصى تقدير.

وأضاف حمزة خلال تصريحات علي قناه اون تايم سبورت ان حسام عاشور تناقش مع عدد من نجوم الأهلى في عرض الإدارة عليه لعل أبرزهم حسام غالي وعماد متعب ووليد سليمان لمساعدته في اتخذ القرار المناسب له في الفترة المقبله.

الجدير بالذكر ان حسام عاشور يملك سجل حافل مع الاهلي منذ تصعيده من قطاع الناشئين في الاهلى إلى الفريق الأول في عام 2003 حيث فاز مع المارد الأحمر ب36 بطوله ووصل إجمالي عدد مبارياته بالوان القميص الأحمر اكثر من 500 مباراة ليصبح حسام عاشور ايقونه الاهلى في الأرقام القياسية من حيث عدد المباريات والفوز بالبطولات.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37