أخبار عاجلة

رامى ربيعة يشترط ٥٠ مليون للتجديد للأهلى | فيديو

احمد العدوى

كشفت الأخبار الخارجة من الاهلى أن رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى تشترط الحصول على عشرة ملايين جنيها فى الموسم بواقع ٥٠ مليون جنيه فى ٥ مواسم .

وكشف الاعلامي محمود بدراوى عبر برنامجه 60 دقيقه المذاع علي قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان رامى ربيعه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى رفض العرض المقدم له من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء من أجل تجديد عقده مع الفريق الذى ينتهى بنهايه الموسم الجارى وذلك نظر لقله المقابل المادى من وجهه نظر المدافع الدولى.

وكان سيد عبد الحفيظ قد عرض علي اللاعب رامى ربيعه التجديد للأهلى مقابل 6 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو ما رفضه ربيعه واشترط الحصول على 10 مليون جنيه سنويا نظير التجديد للأهلى.

وأضاف بدراوى ان رامى ربيعه يرى ان القيمه الماليه المعروض عليه لا تتناسب مع قيمته الفنيه وما قدمه للقلعه الحمراء خلال السنوات الماضيه خاصه انه رفض العديد من عروض الاحتراف الاوربي في الفترة الماضيه وذلك نظرا للاحتياج الفريق الي خدماته في الفترة الأخيرة.

وأضاف بدراوى ان رامى ربيعه قرار اللجوء إلى لجنه التخطيط بالنادى الاهلى بقياده الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع القلعه الحمراء نظير 10 مليون جنيه سنويا.

تقارير إعلامية تؤكد طلب رامى ربيعة ١٠ مليون فى الموسم من أجل التجديد

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37