أخبار عاجلة

عفروتو: أبوتريكة مثلي الاعلى محليا وعالميا ومعلول الأفضل في مصر

احمد العدوى

تحدث مصطفي عفروتو لاعب الاهلى والإسماعيلي السابق ان محمد ابو تريكة نجم النادى الاهلى والمنتخب المصرى السابق مثله الأعلى علي المستوى المحلى والعالمي مؤكدا على تشرفه بالعب الى جوار لاعب بحجم وقيمه أسطورة الاهلى والمنتخب المصرى محمد ابو تريكه.

ورد عفروتو خلال تصريحاتة علي قناه اون تايم سبورت عن أفضل لاعب في الدوري مصر أكد ان التونسي علي معلول لاعب الاهلى يعد الأفضل فى مصر في الفترة الأخيرة لما يقدمه من مستويات رائعه مع الفريق الأحمر مؤخرا موضحا الي ان افضل مدرب تتدرب معه هو الكابتن حسام البدرى المدير الفني للمنتخب المصرى وذلك أثناء فترة ولايته التدريبيه الأولى للنادى الاهلى.

وتابع عفروتو تصريحاته نافيا ان بكون حدثت خلافات بينه وبين البرتغالي مانويل جوزيه ايقونه الاهلى التدريبيه تسببت في رحيله عن القلعه الحمراء في موسم 2011.

واختم عفروتو تصريحاته متمنيا عوده النشاط الرياضي مرة اخرى وانتهاء ازمه فيروس كورونا الوبائي بسلامه على الجميع واشارة إلى تلقيه عده عروض من بعض انديه الدوري الممتاز من أجل التعاقد معه عن طريق بعض وكلاء اللاعبين الانها لم ترتقي إلى الشكل الرسمى فى انتظار انتهاء كورونا وعوده النشاط الكروي مرة أخرى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37