أخبار عاجلة

طارق سليمان يكشف كيف أصبح الشناوى حارس مصر الأول؟

احمد العدوى

كشف طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادى الاهلى السابق ان بدايه تالق محمد الشناوى حارس الاهلى والمنتخب المصرى تعود إلى مباراة منتخب مصر والبرتغال الوديه استعداد لكأس العالم روسيا 2018 مشيرا الى ان الشناوى حصل علي الإشادة من الجميع رغم خسارة المنتخب المصري في الدقائق الأخيرة من اللقاء بهدفين مقابل هدف.

وأضاف سليمان خلال تصريحاتة على قناه اون تايم سبورت أن الشناوى تتوفر فيه كل صفات الحراس الكبار وهى قوه الشخصيه والقوة الجسمانيه الى جانب الموهبه مشيدا بتالقه في مباراة كبيرة بحجم مباراة البرتغال بصفته بطل أوروبا الي جانب تواجد افضل لاعب في العالم في المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف سليمان ان احارس محمد الشناوى بداء مستواه يتراجع عقب كأس العالم روسيا 2018 وبالتحديد عقب خسارة الاهلى الشهيرة أمام الترجي التونسي في نهائى دوري أبطال أفريقيا عام 2018بثلاثيه نظيفه ثم الخروج من البطوله العربيه أمام فريق الوصل الإماراتى.

وأضاف سليمان ان شريف إكرامي بداء اللعب بشكل اساسي مع الاهلى في نهايه عام2018 على حساب الشناوى إلى أن جاء المدرب لاسارتى الذى أعاد الشناوى الي حراسه عرين الاهلي مرة أخرى وبداء في التألق حتى ساهم في فوز الاهلى في الدوري الأصعب عبر تاريخ القلعه الحمراء في الموسم الماضي 2019.

واختم سليمان تصريحاته بالتأكيد على ان اخر 8 مباريات في الدوري الموسم الماضي هى من ساهمت في ان يصبح الشناوى حارس مصر الأول في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مصر 2019 لافتا إلى انه كان يستحق الحصول على جائزة أفضل حارس فى البطوله.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37