أخبار عاجلة

مرتضي : لا خلاف مع الكاف .. وحياتو منح لقب القرن لمن لا يستحق

قال مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف“، برئاسة أحمد أحمد مشيرا الى أن الخلاف مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي منح لقب نادي القرن “لمن لا يستحق”، على حد وصفة.

وأكد رئيس الزمالك على احترامه الخطاب المرسل من كاف بشأن شعاره الاتحاد القاري الذي وضعه النادي على لافتاته المصممة أخيرا، التي دوّن عليها عبارة نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمجاملات.

وأزال مجلس إدارة نادي الزمالك لافتات نادي القرن وأرسلها للشركة التي صممتها من أجل تعديلها، قبل تركيبها مرة أخرى من دون شعار الكاف.

ووفقا لما نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك : “جاء هذا التنويه حتى لا يظن بعض المغرضين بمجلس إدارة نادي الزمالك بأنه قد خشي من العقوبات لإزالة اللافتات” قائلا : “هذا أمر غير صحيح بالمرة، بل سيتم إعادة تركيب جميع اللافتات خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وتابع : “يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لاستعادة حقوق النادي وجماهيره وأعضائه في لقب نادي القرن الأفريقي، باعتبار الفريق الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية (في القرن العشرين) أكثر من أي فريق آخر”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37