أخبار عاجلة
شعار نادي الزمالك

ننشر نص خطاب الكاف المرسل للزمالك بإزالة اللجو من لافتات القرن .. صور

أرسل الاتحاد الأفريقىكاف” خطاباً رسمياً إلى نادى الزمالك، يطالبه بإزالة اللوجو الاعلاني الخاص بالاتحاد الأفريقى من اللافتة الخاصة التى علقت على جدران القلعة البيضاء والمكتوب عليه الزمالك نادي القرن الحقيقي القرن.

وتضمن الخطاب المرسل لنادي الزمالك ضرورة إزالة الشعار خلال 48 ساعة أو اتخاذ الكاف إجراءاته لحماية حقوقه أو تعرض النادي الابيض لعقوبات مالية شديدة .

وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إجراء تعديلات فى الوقت الحالى على اللافتات المُعلقة على أسوار قلعة ميت عقبة، المدون عليها أن الزمالك هو نادى القرن الحقيقى بالبطولات والإنجازات، وذلك بإزالة الشعار الخاص بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” من على اللافتات لتجنب توقيع أية غرامات أو عقوبات مالية على نادى الزمالك من قبل “كاف”.

وجاء نص خطاب كاف للزمالك كالتالي:

إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك

الموضوع: استخدام شعار كاف الرسمي دون موافقة والحصول على تفويض مسبق.

يكتب لك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن استخدام شعاره الخاص على لافتات ومنتجات تخص الزمالك.

وبصفة الاتحاد هو الحاكم لكرة القدم الإفريقية فهو يمتلك وبشكل حصري جميع الحقوق الخاصة باستخدام شعاره وهويته المرئية.

تم عرض الحقائق الواردة أدناه –يقصد صور اللافتات- وتم استخدام كلمة “حقائق” لأنه تم استخدام شعار كاف دون الحصول على أي موافقة منا وتسبب أضرارا جسيمة لنا.

أوضح “كاف” خلال الخطاب أن استخدام شعار الاتحاد الأفريقى على تلك اللافتات يُعد مخالفة وهو ما استجاب له رئيس القلعة البيضاء وقرر إجراء تعديلات على تلك اللافتات على أن يستمر تواجدها على أسوار القلعة البيضاء.

ونتيجة لذلك يجب على ناديك التوقف فورا عن الاستمرار في تلك الوقائع وإزالة شعار الاتحاد الإفريقي من جميع اللافتات والامتناع عن أي عمل آخر من شأنه أن يضر بحقوق ومصالح الاتحاد.

الحصول على رد مكتوب خلال 48 ساعة من تسلم تلك الرسالة والتأكيد على احترام كل ما تم ذكره في خطابنا لك دون المساس بأي شيء آخر بعد الأضرار التي سُببت بالفعل.

إن الفشل في الامتثال الصارم لأي من المتطلبات التي تم ذكرها وحال حدوث أي تأخير فإن كاف سيتخذ جميع الإجراءات اللازمة ضد ناديك لحماية حقوق ومصالح كاف.

لذا يجب أن تعتبر ذلك الخطاب بأنه إشعار رسمي.

في حين نشكرك مقدما على تعاونك في هذا الصدد، برجاء قبول ما تم كتابته مع خالص تحياتنا السيد الرئيس.

عبد المنعم باه

القائم بأعمال السكرتير العام

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37