أخبار عاجلة

شيكابالا..” الظالم والمظلوم” بشهادة الاسطورة جوزيه !!

تقرير : احمد العدوى

لايختلف احد من عشاق الساحرة المستديرة داخل ارض الكنانه اى كان انتمائه على موهبه الفهد الاسمر محمود عبد الرزاق شيكابالا نجم وقائد نادى الزمالك لكرة القدم ومعشوق جماهير القلعه البيضاء الأول في العقد الاخير .

وذلك نظرا بموهبة شيكابالا الكبيرة التى لم يظهر منها مع الأسف الا القليل وذلك بشهادة ايقونه الغريم التقليدى الاهلى في التدريب البرتغالي مانويل جوزيه الذى قال عن شيكابالا لو اكمل تعاقده مع الاهلى فى عام 2007 وتدرب تحت قيادتى كان من الممكن أن يذهب إلى أكبر الانديه الاوروبيه على غرار عملاقى الكرة الاسبانيه ريال مدريد وبرشلونة.

وذلك نظرا لما يمتكله شيكابالا من موهبه متكامله على المستوى الفنى والبدنى ولكن خالف شيكابالا كل التوقعات التى كان تلوح فى الافاق بأن يكون أحد سفراء الكرة المصريه فى اكبر الدوريات الأوربية على غرار مواطنه محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزي.

فكانت المشاكل والخلافات عنوان لحياة شيكابالا الفهد الاسمر طوال مشواره مع الساحره المستديرة الممتد لأكثر من 17 عام وبالتحديد منذ ظهوره مع الفريق الأول بنادى الزمالك في عام 2003 .

وكانت اخر وقائع شيكابالا الفهد الاسمر في مباراة السوبر المصرى امام الاهلى فى الإمارات العربية المتحدة في شهر فبراير الماضى حيث توجه عقب اعلان فوز الزمالك مباشرة بركلات الترجيح إلى مدرجات جماهير الاهلى بحركات غير اخلاقيه كانت على مسمع ومراى الجميع.

وذلك ردا على هتافات جمهور الاهلى ضده تسببت فى إيقافه 8 مباريات من قبل لجنه المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم ولم يقتصر الأمر على ذلك حيث تعرض شيكابالا لحمله سخريه كبيرة من بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك عقب نشر صورة له و زوجته ونجله عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وخرجت بعض جماهير الاهلى والزمالك تعلن عن رفضها لحملة السخريه التى تعرض لها شيكابالا حيث أكدت ان الرياضه اخلاق وان من يقوم بتلك الأشياء لايتمتع بالأخلاق الرياضيه وانقسمت الجماهير .

وكان رد شيكابالا على تلك الجماهير بايه قرآنية من سورة المزمل قام بنشرها عبر استورى على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قال تعالى : ” واصبر على مايقولون واهجرهم هجرا جميلا”

وفى النهايه يبقي السؤال الصعب هل شيكابالا ظالم.. ام مظلوم ؟

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37