أخبار عاجلة

رجل أعمال يحصر هدايا آل شيخ الثمينة للخطيب : ٢٦٦ مليون وشقة وساعات فاخرة| فيديو

احمد العدوى

حصر رجل الأعمال الاهلوى المعارض جهاد الغزالى الهدايا التى حصل عليها محمود الخطيب رئيس الاهلى من المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه فى السعودية موجها اتهام صريح ومباشر وقاسى وموجع بالصوت والصورة إلى محمود الخطيب بأنه ادعى المرض من أجل السفر إلى دبي لأخذ بعض الأموال من المستشار تركى ال الشيخ بالمملكة العربية السعودية لعمل بعض التجهيزات بمنزله الخاص بمدينه دبي الاماراتيه.

وقال جهاد الغزالى من خلال مقطع فيديو تم نشره على جميع وسائل التواصل الاجتماعي موجه كلامه للخطيب لو انت راجل ياخطيب قاضينى انا والمستشار تركى ال الشيخ ومرتضي منصور قائلا انت “…..” ونعته بصفات قاسية مؤكدا ان المستشار تركى ال الشيخ يمتلك فيديو ادانه للخطبب ومجلس إدارة الاهلى وهم يحصلون على أموال.

وأضاف جهاد الغزالى ان بعض اعضاء مجلس إدارة النادى الاهلى اكدوا له على أخذ الخطيب وجميع اعضاء مجلس إدارة النادى الاهلى أموال قائلا ازاى تاخذوا أموال انتم تعملون فى عمل عام ازاي تقبلوا هذه الأموال مطالبا الخطيب برحيل وقال له : ارحل من أجل اعاده كرامه النادى الاهلى واصفا الخطيب بأنه وصمه عار في تاريخ الاهلى.

وأضاف جهاد الغزالى قائلا لو المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتهمني بالسرقه مش هاسيبه حتى لو هو أقوى منى الف مرة لان جنسيتي الرياضيه اهلاوي وهو زملكاوي مش سبوبه زيك ياخطيب.

واختتم جهاد الغزالى تصريحاته قائلا أين الستة مليون جنيه الي اخذتهم من تركى ال شيخ أثناء الانتخابات إلى جانب الخمسة مليون جنيه الآخري اللى تم أخذهم من أعضاء مجلس إدارة الاهلي أثناء الانتخابات واين الساعات الفاخرة التى تم أخذها من المستشار تركى ال شيخ واين مبلغ 260 مليون الى خدتوهم إلى جانب شقه دبى ليصل الاجمالى ٢٦٦ مليون جنيه متسائلا لماذا يتم وضع كل هذه الأموال فى خزينه النادى الاهلى؟

وتابع جهاد الغزالى ان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد يكون انفعالي ويخرج عن النص في كثير من الأوقات لكنه ليس حرامى وأضاف الكثير للنادي الزمالك على المستوى الاجتماعى والرياضى على عكس الخطيب الذى تراجع الاهلي كثيرا في عهده.

الفيديو الذى قام رجل الأعمال الاهلاوى جهاد الغزالى ببثه عبر مواقع السوشيال ميديا

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37