أخبار عاجلة

شادى محمد عن أزمه حسام عاشور : ظلم نفسه !!

احمد العدوى

أكد شادي محمد قائد الاهلى السابق ان حسام عاشور قائد الاهلى الحالى من افضل اللاعبين الذين حملوا شارة القياده داخل القلعه الحمراء عبر تاريخ النادى وذلك من خلال تحقيقه العديد من الإنجازات والبطولات مع الفريق الأحمر محليا وقاريا وعالميا من خلال تحقيق برونزية كأس العالم للأندية عام 2006 باليابان.

وأضاف شادى خلال تصريحاتة على قناه ten انه لايمكن لاحد ان ينكر تاربخ عاشور مع الاهلى موصخا ان جماهير الاهلى تعلم جيدا ان عاشور من اللاعبين المخلصين للنادي إلى جانب انه لم بفتعل اى ازمه او مشكله طوال تاريخه الطويل مع القلعه الحمراء.

وأضاف شادى معبرا عن رأيه في الازمه قائلا أرى أن عاشور أخطأ لانه لايزال على ذمه النادى الاهلى ولايحق له الظهور إعلاميا الا بإذن من النادى إلى جانب انه يعلم جيدا ثقافه النادى الاهلى بحكم معاشرته للعديج من مجالس إدارات داخل الاهلى.

واختتم شادي تصريحاته انه رغم خطأ عاشور الا انه يلتمس له العذر نظرا لظغوط التى يمر بها أي لاعب خاصه في اتخاذ القرار الخاص بإنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة والبعد عن الملاعب بصفه نهائيه يعد ذلك الإقرار الأصعب في حياة اى لاعب كرة قدم.

الجدير بالذكر ان مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسة الكابتن محمود الخطبب قد اعلن إلغاء جميع التوصيات التى قد منحها لعاشور من أقامه مباراة اعتزال له الى جانب عمله داخله النادى وذلك على خلفيه ظهروه في مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يهاجم فيها الإدارة بسب التأخر في الرد عليه بخصوص أقامه مهرجان اعتزال له.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37