أخبار عاجلة

٣٦ ناديا بعمومية الجبلاية يوقعون على استمارة طرد الجناينى.. والبقية تأتى| مستندات

وصل عدد أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصرى إلى ٣٦ ناديا وقعوا على استمارة طرد لجنة عمرو الجناينى الخماسية للجبلاية فى الساعات الأولى لدعوة العمومية إلى ضرورة رحيل الجناينى ورفاقه بعد انتهاء مدة تعيينهم المؤقت برواتب شهرية تتحملها خزينة الجبلاية.

ولاقت دعوة خلع لجنة الجناينى قبولا كبيرا لدى عمومية الجبلاية التى نفذ صبرها من حالة الفشل التى صارت عليها الكرة المصرية ابان فترة اللجنة المؤقتة .

وإليكم نموذج الاستمارة التى وقع عليها أعضاء عمومية الجبلاية لارسالها بالتوقيعات إلى الفيفا :

انتهت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصرى من تجهيز استمارة لطرد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية ورفاقه من الجبلاية بعد انتهاء فترتهم المؤقتة التى أمضاها مقابل رواتب شهرية مدفوعة الاجر يتم خصمها من مستحقات الجبلاية لدى الفيفا .

يتقاضى أفراد اللجنة الخماسية للجبلاية رواتب شهرية على النت التالى : عمرو الجناينى رئيس اللجنة ٥ آلاف دولار وجمال محمد على نائبه ٤ آلاف دولار وكل من محمد فضل واحمد عبد الله وسحر عبد الحق الأعضاء ٣ آلاف دولار ،

ويتم خصم هذه الرواتب على مدار فترة اللجنة من مستحقات الجبلاية لدى الفيفا وهو ما زاد من سخط عمومية الجبلاية وتعالت أصوات الرحيل الفورى للجنة الجناينى الفاشلة !!

وكان الفيفا قد استثنى مصر و عين لجنة خماسية لمدة عام احتراما وتقديرا للرجل الوطنى المهندس هانى أبوريدة عضو الكاف والفيفا البارز ونزلا على رغبة الأجهزة المصرية ويحظى أبوريدة بقبول كبير على الصعيدين الأفريقى والدولى بعد تواجده المشرف طيلة ٣٠ عاما من العطاء فى بؤرة الأحداث والمناسبات الكروية الكبرى ووصوله إلى الانضمام لعضوية لجنة العظماء الثمانية التى تحكم اللعبة عالميا .

المؤسف أن لجنة الجناينى عجبتها دائرة الضوء والشهرة وبدأت تلعب وتماطل من أجل المد لفترة طويلة وهذا امر يتعارض مع لوائح الفيفا الذى ارسل خطاب شديد اللهجة للجنة الخماسية يطالبها بالرحيل وتقديم خارطة الطريق فورا تمهيدا لقدوم مجلس منتخب لمدة ٤ سنوات بإرادة الجمعية العمومية فى غضون موعد لا يتجاوز شهر أغسطس المقبل .

وما أثار حفيظة الفيفا حالة التكتيم والتعتيم التى فرضهاالجناينى ورفاقه على خطاب الفيفا املا فى البقاء أطول فترة ممكنة فى دائرة التلميع الورنيشى بعدما اعجبتهم الحدوتة !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37