أخبار عاجلة

شاهد .. مرتضى منصور يرد على مستشار الاهلى : هاحبسك بسبب فيديو الاعتداء الجنسى !!

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن الأيادي الخفيه وراء تسريب عقود اللاعبين موجها اتهامه إلى ظابط المخابرات القطري ابو سنيده نافيا ان تكون منطقه القاهرة والجيزة التابعه لاتحاد الكرة المصرى لها علاقه يتسريب عقود اللاعبين مؤكدا ان بعض الخونه الذى يعملون لصالح ضابط المخابرات القطري ابو سنيده.

وأضاف منصور خلال مداخله هاتفيه عبر فضائيه الزمالك من خلال برنامج زملكاوي الذى يقدمه الإعلامى طارق يحيى تم إغلاق نادى الزمالك قبل قرار الحكومه المصريه بإغلاق جميع الانديه على خلفيه انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وأضاف منصور موجه الشكر لجميع اعضاء الجمعيه العمومية للنادي الزمالك مشيدا بوعيهم وحرصهم الكامل على سلامه الجميع من خلال الموافقة على قرار إغلاق النادى قبل قرار الحكومه المصريه بإغلاق جميع المنشآت الرياضيه باسبوع كامل.

وأضاف منصور حول فرع نادى الزمالك بمنطقه 6 أكتوبر قائلا ان الشركه الوطنيه المسئوله عن تنفيذ النادى هناك تسلمت الموقع وسوف تبدأ العمل خلال الأيام القليله القادمه.

وأضاف منصور ردا على هجوم محمد عثمان المستشار القانونى السابق بالنادى الاهلى قائلا انا هعلمك الأدب ياعميل المخابرات القطريه مشيرا إلى أنه يوجد تسجيلات ادانه لتخابره مع قطر.

وأضاف منصور هحبسك يامحمد ياعثمان عشان الفيديو الى قولته انى فيه انى تم الاعتداء الجنسي عليا وبتقول عم مراتى اخوانى وانا بقولك عائله زوجتى كبيرة ومحترمة وهى عائله الديب وانت قلت انى خرجت ابن محمد مرسى من السجن قائلا هتشوف يامحمد ياعثمان.

وأضاف منصور متحديا شوبير انه تحدث معه عن أخذه مبلغ 6 مليون جنيه من المستشار تركى ال الشيخ عمولة انتقال صلاح محسن من أنبى إلى الاهلى في عام 2018 إلى جانب حصوله على سيارة وساعه قائلا لو راجل ياشوبير اطلع وقول عليها كدب.

مرتضى منصور يرد على المستشار القانونى للأهلى

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37