أخبار عاجلة
محمد صلاج

شاهد .. مومياء محمد صلاح تخطف قلوب الإنجليز!!

أصبح الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ظاهرة كبيرة في الدورى الاقوى على مستوى العالم ، وذلك من خلال عمل حمله دعايه لعوده الدورى الإنجليزى الممتاز بعد فترة توقف استمرت ثلاثه أشهر على خلفيه انتشار فيروس كورنا الوبائي الذي ظهر في الصين في أواخر العام الماضي 2019.

قامت رابطة المحترفين في الدورى الإنجليزى بعمل دعايه مختلفه وقويه عن عوده الدورى الإنجليزى وذلك من خلال ظهور الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى فى أحد البوسترات الخاصه بالاعلان وهو يخرج من تابوت فرعوني وينفض عنه القماش الملفوف به وذلك في إشارة إلى مومياء فرعونيه ولاقي هذا البوستر تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكنا دعنا نستعرض كيف أصبح مو صلاح ملك متوج في قلوب الجماهير الإنجليزيه وذلك من خلال السيطرة على كل الارقام القياسية منذ قدومه إلى صفوف الريدز في عام 2017 من فريق روما الإيطالي فى صفقه كلفت خزينه النادى الإنجليزى 42 مليون يورو.

نستعرض لكم أرقام محمد صلاح الذي جعلته ملك متوج في قلوب الجماهير الإنجليزيه وهي كالتالي :

1_ محمد صلاح اول لاعب أفريقي يسجل 30 هدف في الدورى الإنجليزى في موسم واحد محطما رقم النجم الايفوارى دروجيبا نجم تشيلسي الانجليزي السابق الذي سجل 29 هدف في موسم واحد في عام 2010 الذي توج فيه البلوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز.

2_محمد صلاح رابع هداف في تاريخ الريدز بالبرميرليج بعدما تخطى الاسباني توريس صاحب ال65 هدف مع الريدز و النجم الارجوانى لويس سواريز صاحب ال 69 هدف مع ليفربول وصل لهدفه رقم 70 في الدورى الإنجليزى خلف كلا من روبى فاولر صاحب المركز الأول برصيد 128 هدف واستفين جيرارد صاحب المركز الثاني برصيد 120 هدف ومايكل أوين صاحب المركز الثالث برصيد 118هدف.

3_محمد صلاح اول لاعب يسجل 44 هدف في موسم واحد بانجلترا متفوق على كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق صاحب ال42 هدف وذلك في موسم 2017 _2018.

4_محمد صلاح اول لاعب يسجل 69 هدف في 100 مباراة ليصبح في صدارة الأعلى تسجيلا في تاريخ ليفربول خلال مائه مباراة.

5_محمد صلاح صاحب اكبر عدد من الأهداف في تاريخ الريدز بدوري أبطال أوروبا في موسم واحد برصيد 10 من أصل 13 مباراة خاضها في موسم 2017 – 2018.

6_ محمد صلاح صاحب اكبر من عدد الأهداف في موسمه الأول مع الريدز برصيد 32 هدف متفوق على توريس صاحب ال24 هدف في موسم 2007-2008.

7_محمد صلاح اول لاعب في تاريخ الدورى الإنجليزى بسجل في شباك فريق واحد في ست مباريات متتالية بعدما سجل 8 أهداف في مرمى فريق بورنموث.

الجدير بالذكر ان ليفربول الإنجليزى سوف يواجه فريق ايفرتون الإنجليزى يوم 21 يونيو الجارى ضمن منافسات الجوله ال30 من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز وذلك بعد فترة توقف استمرت ثلاثه أشهر بسب انتشار فيروس كورنا الوبائي.

مومياء محمد صلاح خطفت قلوب الإنجليز

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37