أخبار عاجلة

امسك كارثة .. منتخب السلة يفتح أبوابه للتجنيس دون علم وزارة الرياضة |فيديو

فى سابقة هى الاولى من نوعها ودون علم وزارة الشباب والرياضة فتح منتخب مصر لكرة السلة أبوابه للتجنيس مستندا الى قرار الاتحاد الدولى ولو حدث ذلك ستكون ام الكوارث !!

أكد الدكتور مجدى ابوفريخه رئيس الاتحاد المصرى لكرة السله ان الاتحاد الدولي لكرة السله اصدار قرار مؤخرا يتيح للمنتخبات عمليه تجنيس اللاعبين من اجل مساعدات المنتخبات في مختلف البطولات الدولية إلى جانب تطوير لعبه كرة السله بين جميع منتخبات العالم.

وأضاف ابو فريخه خلال تصريحات اعلاميه أدلى بها عبر فضائيه اون تايم سبورت ان الاتحاد المصرى لكرة السله لم يكن يفكر مطلقا في عمليه تجنيس اللاعببن الا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة السله خاصه ان عميله التجنيس تساعد المنتخبات في تحيقق البطولات سواء على المستوى الافريقي او الوصول إلى كأس العالم والاولمبياد.

وأضاف ابوفريخه ان هناك لأعب من أصول مصريه يلعب في الدورى الأمريكي لكرة السله نتواصل معه في الفترة الأخيرة مؤكدا على تمنيه اللعب في صفوف المنتخب المصري والوصول الي كأس العالم وكذلك الحال إلى الأولمبياد.

وتابع ابوفريخه تصريحاته انه لم يتم التواصل مع وزراة الشباب والرياضه حتى الآن بخصوص عمليه تجنيس أحد اللاعببن وذلك انتظارا لقرار الحكومة المصريه فى مسأله عوده النشاط الرياضى مرة أخرى.

واختتم ابو فريخه تصريحاته مؤكدا ان اتحاد كرة السله حدد شهر أغسطس كموعد مبدئي لعوده النشاط الرياضى موضحا انه تم الغاء جميع مراحل الناشئين وذلك نظرا لتخوف بعض الاهالى على أبنائهم من فيروس كورنا الوبائي.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37