أخبار عاجلة

سر سكوت شوبير عن اتهامه بالعمولات وأخذ” فيلا وسيارة و٥ ساعات “من تركى آل شيخ |فيديو

سكت الإعلامى أحمد شوبير نحو اسبوع على الاتهامات التى وجهها له مرتضى منصور رئيس الزمالك بحصوله على هدايا وأموال تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ثم رد بتعليق شرح فيه سر ربط لسانه .

وسبق المرتضى أن تحدى شوبير قائلا : يا شوبير انت اخذت ٦ ملايين جنيه عمولة من صفقة انتقال صلاح محسن من انبى إلى الاهلى وتركى أهداك فيلا وسيارة و٥ ساعات .

وتحدث الاعلامي احمد شوبير عبر برنامجه ملعب اون المذاع على قناه اون تايم سبورت انه يحاول التزام الصمت إلى أقصي درجه وذلك ردا على اتهامات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالحصول على عموله واموال وسيارة وبعض الهدايا من الرئيس الشرفى السابق للنادي الاهلي.

وأضاف شوبير انه يقدر الظروف والتحديات التى تمر بها الدولة المصريه من ازمه فيروس كورنا إلى ازمه سد النهضه إلى جانب الحروب التي يخوضها الجيش المصري من أجل الدفاع عن حدود الدوله المصريه.

وتابع شوبير تصريحاته قائلا : التجاوزات والاساءات لشخصي تخطت كل الحدود اريد ان اخذ حقي عن طريق القانون موضحا انه أسهل شئ هو الهجوم عبر وسائل الإعلام مثلما يفعل مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي تجاوز في حق العديد من الشخصيات والرموز المصريه الرياضيه.

وكان الجمهور الاهلى يتمنى أن يوضح شوبير فقط حقيقة هذه الاتهامات ويؤكدها نفيا أو إيجابا أو يعلن أنه سيقاضى مرتضى منصور بسببها ولكنه لم يفعل .

شوبير يتكلم عن هدايا تركى آل شيخ له واتهامه بالعمولة فى صفقة صلاح محسن !!

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37