أخبار عاجلة

ننفرد بنشر شهادة النائب العام ببراءة ذمة الخطيب من اتهامات تركى آل شيخ | مستند

قام مجلس إدارة الاهلى برئاسة محمود الخطيب خلال الساعات الماضية بتسريب شهادة ممهورة من مكتب النائب العام تفيد ببراءة ذمته من تهمة العدوان على المال العام فى القضايا المرفوعة من المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية .

الشهادة التى تم تسريبها كانت بخصوص القضية رقم ٣٢٢ لسنة ٢٠١٨ مصر أموال عامة عليا والمقيدة برقم ٤٣ لسنة ٢٠١٨ مصر تحقيق عليا و التى شكى فيها تركى عبد المحسن عبد اللطيف آل الشيخ ضد محمود الخطيب رئيس الاهلى وإليكم نص الشهادة :

شهادة إبراء ذمة الخطيب من اتهامات آل شيخ ٢٠١٨

ويهدف الاهلى من تسريب هذه الشهادة طبقا لتصريحات المراقبين للأحداث إلى إرسال رسالة لتركى آل شيخ بأن هداياه وأمواله صارت أموال عامة وتم تحصينها ولا جدوى من مطالباته باستردادها .

ويستند الاهلى إلى هذه الشهادة فى مواجهة تركى آل شيخ خاصة وأن كل الاوراق والمستندات التى تفيد بدخول هذه الأموال إلى خزينة الأهلى موجودة بالنادى طبقا لتصريحات مسئولين بمجلس إدارة الاهلى أكدوا على سلامة موقف الخطيب ورفاقه .

وكان تركى آل شيخ قد نشر بوست أكد فيه خلال الساعات الماضية أنه لن يتراجع عن اللجوء للقضاء المصرى العادل لاسترداد كافة حقوقه الأدبية والمعنوية وهذا نص البوست :

بوست آل شيخ الذى يؤكد تمسكه بالقضاء المصرى العادل

وعلى ما يبدو أن تسريب الاهلى لوثيقة إبراء ذمة الخطيب جاء سريعا للرد على التهديدات الضمنية التى حملها بوست آل شيخ .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37