أخبار عاجلة

تذمر فى أندية دورى القسم الثانى بسبب عنصرية” لجنة الجناينى ” !!

حالة من التذمر سيطرت على غالبية أندية القسم الثانى بمجرد تسريب نتيجة اجتماع اللجنة الخماسية مع أندية مجموعة القاهرة الذى كان اليوم الثلاثاء بالجبلاية واستشعروا فيه عنصرية واضحة من خلال التفرقة بين أندية القسم الثانى وأندية الدورى الممتاز .

وقال أحد الأعضاء الذين حضروا أنه حزين لشعوره بأن جبلاية الجناينى مازلت تتعامل بنفرقة بين الأندية وأنه استشعر نية اللجنة فى إلغاء دورى القسم الثانى وعندما استفسر مندوبو أندية القاهرة كانت الاجابة أن هناك فارق بين الممتاز والقسم الثانى .

على صعيد متصل كشفت اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني تفاصيل الجلسة التي تم عقدها ظهر اليوم الثلاثاء مع أندية المجموعة الأولى من القسم الثاني.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن عن كل الاجراءات المتعلقة بكيفية استكمال نشاط كرة القدم بعد توقف طويل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
 
وتواجدت 6 أندية في اجتماع الثلاثاء: البنك الأهلي، سوهاج، الإعلاميين، بني سويف، الفيوم، وشبان قنا.

وأفاد الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر “فيس بوك” أن الاجتماع شهد عرض موقف اللائحة ومناقشة بنودها والاتفاق عليها وأهمها بند الـ8 سنوات، وبند انتخاب نائب رئيس اتحاد الكرة وبند مقعد المرأة وبند انشاء رابطة الأندية والعديد من البنود الأخرى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37