أخبار عاجلة

بالمستندات .. سرقة ملابس قيمتها ١٢٥ ألف دولار من جبلاية الجناينى !! 

من سرق ملابس قيمتها ١٢٥ ألف دولار من جبلاية الجناينى ؟! 
سؤال فرض نفسه على الكواليس باتحاد الكرة المصرى مع اختفاء” ١ ملابس” تعادل هذه القيمة منذ بطولة أمم أفريقيا للشباب التى أقيمت فى ٢٠١٩ ولا أحد يعرف أين ذهبت هذه الكراتين من اللجنة الخماسية المؤقتة الجبلاية برئاسة عمرو الجناينى وهو ما يعرضهم إلى المساءلة حالة استمرار اختفاء الكراتين !!

وكان اتحاد الكرة قد تسلم كمية من الملابس و الاطقم الرياضية بشكل صورى دون أن تدخل مخازن الجبلاية وتم اختفائها دون مبررات .

      وتم تسيير حافلة الملابس إلى مقر مشروع الهدف بأكتوبر وقام باستلامها ورقياً فقط فتحي شاهين إداري بمشروع الهدف وهو ليس مسئول بالمخازن ، ثم تم تسيير حافلة الملابس إلى مقر اتحاد الكرة بالجزيرة دون تفريغ محتوياتها

التاريخ:  ٣ نوفمبر ٢٠١٩

الموضوع : ملابس رياضية وأطقم رياضية لزوم عمل المتطوعين واللجان المنظمة وصبية الملاعب ببطولة الامم تحت 23 سنة لكرة القدم

كشف المرفق والمرسل أصنافه من الكاف إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يتضمن اصناف رياضية لتوزيعها على المتطوعين بالبطولة واللجان المنظمة وكذلك صبية الملاعب المشاركين في بطولة الامم الافريقية تحت 23 سنة.


ملاحظات كثيرة ظهرت على سطح الأحداث مع اختفاء ملابس الكاف التى منحها الجبلاية الجناينى للاستفادة منها بالبطولة والملاحظات على النحو التالى :


أولاً : الاستاذة. جهاد عامر ” مساعد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الام الافريقية تحت 23 سنة ” قامت مشكورة بالشراء وبمعرفتها الشخصية من DICE  وهو توكيل للملابس الرياضية ما يلي :

1- بنطلون اسود

2- تي شيرت ابيض وطباعة علم البطولة على اعلاه

3- طباعة علم البطولة

4- كوتشيات بيضاء

وذلك لتوزيعه على المتطوعين والمنظمين وصبية الملاعب

– وتم توريد فواتير الشراء بالأصناف عالية لوزارة الشباب والرياضة للصرف.

ثانياً : المفترض ان الراعي الرسمي للاتحاد الافريقي هو توكيل أديداس ،فلماذا لم يتم صرف الاصناف الرياضية بنفس توكيل الراعي للبطولة ؟

ولماذا تم الشراء من الخارج لملابس مجهولة المصدر بالإضافة إنه تم صرف أصناف من الاتحاد الافريقي للاتحاد المصري ولم توزع رغم تسلمها بمقر الاتحاد يوم3 نوفمبر ٢٠١٩ ؟

والسؤال الحائر … أين ذهبت الاصناف المنصرفة من مخازن الاتحاد الافريقي والمسلمة لمخازن الاتحاد المصري لكرة القدم ؟؟

وتساوى القيمة المالية التقريبية لمبلغ هذه الاصناف نحو 125 الف دولار ،أي حوالي 2 مليون ونصف المليون ؟؟ ويضاف إليها قيمة الملابس التى تكبدتها مصر لتوفير بديل قبل أن تقام البطولة منها للتاج

بيان بكشف الملابس المسروقة
بيان بكشف الملابس المسروقة

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37