أخبار عاجلة

مجدى عبد الغنى : أشواك فى طريق عودة الدورى !!

قال مجدى عبد الغنى عضو الجبلاية السابق تعليقا على الانقسام الدائر حول عودة الدورى العام لكرة القدم الموسم الجارى واستكماله أن هناك أشواك كثيرة فى طريق عودة الدورى .

تحدث مجدى عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري السابق انه من الصعب أستئناف مسابقه الدورى الممتاز هذا الموسم على غرار الدوريات الاوروبيه الكبرى التى استكملت النشاط الرياضي مرة أخرى.

وأضاف عبد الغنى ان وضع الدورى المحلى في مصر يختلف عن الدوريات الاوروبيه نظرا لكثره التاجبلات التي حدثت في المسابقه المحليه قائلا نحن مازال أمامنا اكثر من 17 جوله على عكس الدورى الالماني الذى وشك على الانتهاء وكذلك الحال في الدورى الإنجليزى والليجا الاسبانيه.

وتابع عبد الغنى تصريحاته ان وضع في مصر الصحى أخطر بالنسبه للانتشار كورونا في الاعداد في تزايد سوا الاصابات او الوفيات علي عكس الوضع في أوروبا في معظم الدول التي استكملت الدوريات سيطرت على الفيروس في حالات الإصابات في انخفاض نام وكذلك الحال في حالات الاصابات.

وأضاف عبد الغنى ان هناك ارتباطات دوليه بالنسبة للاهلى والزمالك وببراميدز والمنتخب الأول والاولمبى سوا على مستوى بطوله دورى الابطال والكونفدراليه وتصفيات كأس العالم والاولمبياد سوف تجبر أقامه الموسم المقبل علي مجموعتين نظرا لضيق الوقت وذلك في حال استكمال منافسات الموسم الجارى.

واختتم عبد الغنى تصريحاته قائلا ان اللجنه الخماسيه التى تدير اتحاد الكرة تعرضت لازمه كبرى وهى فيروس كورونا الوبائي وهى تفتقد الكثر من الخبرات خاصه في ظل وجود ازمه عالميه مثل جائحه كورونا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37