أخبار عاجلة

شيحة يغزو ” اقتصاديات الرياضة” بمباركة العبقرى أشرف صبحى|صور

باقتدار نجح محمد شيحة خبير التسويق والاستثمار الرياضى الشهير فى غزو عالم اقتصاديات الرياضة بحصوله على رسالة الماجستير بمباركة ومناقشة مع ا.د أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة العبقرى وصاحب الخبرات الواسعة فى نقل الرياضة المصرية والشبابية إلى عالم اقتصاديات الدول العظمى .

محمد شيحة يلقبونه بأيقونة التسويق الرياضى باعتباره صاحب الفكر الابداعى فى كثير من التجارب الناجحة أبرزها تجربة برزينتيشن سبورت مع توأمه محمد كامل عقلية التسويق الفذة ، وهى التجربة التى ابهرت الوسط الرياضى المصرى وأحدثت نجاحا مدويا

وحصل شيحة على درجة الماجستير في المحاسبة من كلية التجارة جامعة قناة السويس وهى خطوة ممتازة تضاف الى سيرته الذاتية العطرة وستؤثر حتما بالايجاب على الشارع الرياضى الاقتصادى .

كان عنوان رسالة شيحة صاحب العلاقات القوية مع الأندية والاتحادات الرياضية هو : الانعكاسات المحاسبية الناتجة عن تحويل الأندية الرياضية لكرة القدم المصرية لشركات مساهمة و اثرها علي الاقتصاد القومي ( أطار استراتيجي مقترح ) .

ووجه شيحه الشكر للجنة المناقشة والحكم برئاسة الفاضل ا .د محمد بكر و عضوية كلا من الفاضل ا .د اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و ا .د احمد ذكي نائب رئيس الجامعة و عميد كلية التجارة.

شيحة خلال المناقشة يجاوب ويتألق ويفتح مربعات جديدة فى الاقتصاد الرياضى
د.اشرف صبحى أحدث دويا بحضوره للمناقشة
..ويستعرض محاور فى منتهى الأهمية

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37