أخبار عاجلة
الدوري المصري الممتاز

مسحات سحت.. واثرياء الرياضه غابت ضمائرهم

أحمد العدوي

أجرت العديد من انديه الدورى الممتاز مسحات تحليل فيروس كورونا الوبائي خلال الأيام القليله الماضيه وذلك استعدادا للعوده المسابقه المحليه يوم 25 يوليو القادم وتطبيقا للاجراءت الاحترازيه التى اقرتها وزراتى الصحه والشباب والرياضه المصريه بشأن عوده الدورى الممتاز مرة أخرى عقب فتره توقف تجاوزت الثلاثه أشهر منذ منتصف شهر مارس الماضى.

والامر الملفت للنظر في مسحات الكورونا التى أجرتها الانديه للاعبيها على نفقه إحدى الشركات الطبيبه الخاصه المتعاقده مع اتحاد الكرة المصرى برئاسه عمرو الجناينى ان هناك بعض الانديه التى تمتع بقراء كبير مثل الاهلى الذى تعلمنا دائما في مدرسته العريقه على مر التاريخ ان يقوم بدوره الوطنى تجاه الجميع في الدوله المصريه شعبا وحكومة.

لكن في تلك الفضيه نجد الاهلى يوافق على عمل مسحه طبيه على نفقه اتحاد الكرة بملايين الجنيهات هل الاهلى فى حاجه إلى هذا الدعم في الوقت الذي يسعى فيه محمود الخطيب رئيس القلعه الحمراء لانهاء صفقه لاعب المقاولون العرب طاهر محمد طاهر بقيمه 40 مليون جنيه؟ أين الدور الانسانى الذى اعتدنا عليه من النادى صاحب الجماهير الأكبر في الشرق الأوسط والقارة الافريقيه خاصه فى ظل جائجه كورونا واحتياج العديد من المواطنين إلى تلك المسحات الطبيبه باهظه التكلفه على المواطن البسيط.

لابد من وجود وافقه تجاه اتحاد الكرة برئاسه عمرو الجناينى وذلك القرارات التى يتخذها كيف يجرى للانديه مثل الاهلى وسموحه وبيراميدز مسحات طبيه بملايين الجنيهات وتلك الانديه تمتلك لاعبين يتقاضون 15 و20 مليون كىراتب سنوى؟ في حين ان هناك مستشفيات ترفض استقبال حالات مصابه بكورونا القاتل نظرا لقله الامكانيات وعدم وجود مسحات طبيه.

لابد من وجود وفقه تجاه كل تلك المهاترات التى تقوم بها اللجنه الخماسيه المكلفه بادارة إتحاد الكرة المصرى برئاسه عمرو الجنايني فى حين غياب الضمير الانسانى تجاه بعض الانديه التى تمتلك الملايين مثل مجلس إدارة الاهلى الذى أصبح منشغلا فقط بالساعات الفاخرة والسيارات الفارهه وسموحه الذى لاينتطر دعم من أجل اجراء مسحه طبيه خاصه انه يتراسه واحد من أكبر رجل الأعمال في مصر المهندس فرج عامر كذلك الحال بالنسبه لبيراميدز النادى حديث العهد صاحب طفرة ارتفاع أسعار اللاعبين في مصر النادى الذى تفوق على الاهلي والزمالك فى العديد من الصفقات نظرا لقوته عروضه الماليه هل بحاجه الى دعم من اتحاد الكرة لاجراء مسحه طبيه للاعببه؟ اسئله كثيرة واستفسارات كثيرة في تلك الملف الذى غاب فيه الضمير الانسانى يجب أن يكون وفقه ومحاسبه للجميع وفي المقدمه عمرو الجنايني رئيس اللجنه الخماسيه وصاحب القرار فى إجراء عمل المسحه الطبيه.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37