أخبار عاجلة

رسالة عاجلة من الزمالك إلى مجلس الوزراء بشأن عودة الدوري !!

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رسالة إلى د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على خلفية التصريحات الفضائية التى أدلى بها نادر سعد المتحدث الرسمى لمجلس الوزراء بشأن عودة الدورى الكروى .

وأكد نادر سعد المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزاراء أن قرارعودة النشاط الرياضى تم أصداره اليوم وأستئناف بطولة الدورى المصرى لكرة القدم و كأس مصر هذا الموسم وليس موسم جديد وأن قرار العودة لا يأتى بطلب من أحد الأندية و لكن قرار المسئولين فى الدولة .


وأوضح نادر سعد خلال تصريحات علي قناة تايم سبورت أن عودة النشاط الرياضى قرار دولة ولابد من التزام الجميع به فى ظل أجراء الاشتراطات الاحترازية التى وضعتها وزارة الصحة لمكافحة فيروس كورونا المستجد الذى تسبب فى توقف النشاط الرياضى لمدة اكثر من 3 شهور .

ورد مرتضى منصور فى تصريحاته ردا على المتحدث الرسمى لمجلس الوزراء موجها رسالة إليه بضرورة تحرى الدقة والتحدث بموضوعية دون انتماءات مشددا على أن معالى رئيس الوزراء لم يتطرق فى حواره وكلامه إلى الدورى أو اى مسابقات ولكنه أعلن عودة النشاط وأكد مرتضى منصور أنه رجل دولة يحترم الحكومة المصرية ورئيسها المهذب مصطفى مدبولى ولكن حوار المتحدث الرسمى لمجلس الوزراء كان يحتاج لمزيد من الدقة .

وتابع مرتضى منصور فى تصريحاته بأن كارتيرون المدير الفنى وكابتن الزمالك سيعقدان لقاء اليوم مع اللاعبين وسيخطران مجلس إدارة النادى بقرارهما النهائى بشأن عودة الدورى

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37