أخبار عاجلة

شوبير مدعو للرد على قائمة محظوراته وغرامياته على قناة نادى الزمالك | فيديو

جمع مرتضى منصور رئيس الزمالك قائمة محظورات الإعلامى احمد شوبير و التى ضمت الستات المطالب بالرد عليهن الملايين التى حصل عليها دون وجه حق من المستشار تركى آل شيخ وغيرها من الغرامات .

وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الدعوه للإعلامي احمد شوبير للظهور فى قناه الزمالك من أجل كشف العديد من الحقائق امام الراى العام.

وأضاف منصور خلال مداخله هاتفيه مع قناه الزمالك قائلا كل شويه تقعد تقولي الاتوبيس وشغل النسوان ، الاتوبيس كان في رجاله ، مش ايمان وهبه وحنان.

وتابع قائلا : ده المدرب الأهلى فاير قدم الشكر لى بسبب عدم لعب مباراة قمه الدورى وقال إن هى السبب في وصول الأهلى إلى الدور نصف النهائي من بطوله أفريقيا.. انت كنت عايز يحصل مجزرة في الملعب ياشوبير.

وأضاف منصور : ابنك ياشوبير بياخد ٥ مليون جنيه وهو حارس مرمى في الاهلى وانت كنت بتقول ان ابن فاروق جعفر بياخد هو كمان ملايين من الزمالك لا مع احترامي لجميع حراس المرمى ابوجبل وجنش والشناوى ابن فاروق جعفر أد ابنك خمس مرات.

وتابع منصور تصريحاته قائلا تعال ياشوبير قناه الزمالك وانا هعرفك حجمك زى محصل قبل كده مع محمود سعد في برنامج البيت بيتك ومع الشيخ خالد الجندى فى إحدى البرامج ولما فقلتلك قناه الحياه وكنت قاعد فى البيت والشاشه كانت بتفضل سوده كل يوم من الساعه السادسة حتى الساعه الثامنه.

مرتضى منصور يواصل قصف جبهة احمد شوبير

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37