أخبار عاجلة

الخطيب يسدد 3 لكمات موجعه فى وجه مرتضى منصور

سدد الكابتن الاسطورى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادى الاهلى ٣ كلمات موجعة فى وجه المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك وسحب من تحته البساط فى ليلة التحدى الكبير .

وشهدت الساعات القليله الماضيه اعلان عوده الدورى الممتاز بشكل رسمى من قبل الحكومه المصريه وإنهاء الصراع الدائر بين مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسه محمود الخطيب الذى يرغب في استكمال المسابقه المحليه الذى يقترب الاهلى من التتويج بها للمرة ال42 في تاريخه وبين مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسه المستشار مرتضى منصور الذى أعلن رفضه عوده الدورى فى ظل تزايد اعداد الإصابات بفيروس كورونا الوبائي وذلك حرصا علي حياه جميع العاملين في منظومه كرة القدم المصريه.

وعقب قرار الحكومه المصريه بعوده المسابقه المحليه يعد ذلك انتصارا للمجلس إدارة النادى الاهلى برئاسه الخطيب على مجلس إدارة الغريم التقليدي الزمالك برئاسه مرتضى منصور وعبرت جماهير القلعه الحمراء عن فرحتها على موقع التواصل الاجتماعي لانتصار الخطيب على مرتضى منصور.

وكان الانتصار الثانى الذى حققه الخطيب في عيون جماهير القلعه الحمراء هو نجاح بيبو في اقناع بعض الانديه مثل سموحه ومصر المقاصة ووادي دجله في العدول عن قرارها في رفض عوده الدورى واستكمال البطوله المحليه مرة أخرى وهذا ما حدث بالفعل.

وكان الانتصار الثالث الذى حققه الخطيب على منصور هو نجاح بيبو من خلال اتصالاته بالمسؤولين في الدوله المصريه بالعدول عن قرار إلغاء دورى كرة اليد الذى أعلن الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسه المهندس هشام نصر إلغاءه اول امس الثلاثاء لكن خرج بعض أعضاء اتحاد كرة اليد في تصريحات اعلاميه امس الأربعاء بشيرون إلى أن قرار الالغاء لم يكن رسميا وذلك في إشارة واضحه وصريحه على استكمال مسابقه الدورى الممتاز لكرة اليد هذا الموسم.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37