أخبار عاجلة

برشلونة يتعادل أمام سيلتا فيجو 2/2 ويسترد صدارة الليجا .. فيديو

تعادل فريق برشلونة الإسبانى، ايجابيا أمام نظيره سيلتا فيجو، بهدفين لكل فريق ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”. ا

نجح لويس سواريز في تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالونى عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 20 من زمن المباراة بعدما خدع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الجميع ومرر الركلة الحرة إلى المهاجم الأوروجويانى بدلا من تسديدها في المرمى ، وأدرك اللاعب الروسى فيدور سمولوف هدف التعادل لصالح سيلتا فيجو في الدقيقة 50 بعد خطأ فادح لمدافعى برشلونة.

وعاد لويس سواريز من جديد ليسجل هدف برشلونة الثانى أيضا من صناعة ميسي في الدقيقة 67 من زمن المباراة بينما خطف ياجو أسباس هدف التعادل القاتل للفريق صاحب الأرض والجمهور من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 88 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يستعيد برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدى ريال مدريد الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 68 نقطة حيث يحل الفريق الملكى ضيفا ثقيلا في نفس الجولة على إسبانيول مساء غدا الأحد، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37