أخبار عاجلة

رئيس نادي سموحة عن استكمال الدوري: عودة للحياة .. فيديو

علق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على عودة النشاط الرياضي والتدريبات استعدادًا لاستكمال بطولة الدورى العام المصري، بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد، قائلًا: “عودة الدورى والنشاط الرياضي بمثابة عودة الحياة، الكورة مهمة والنشاط الرياضي مهم”.

وأضاف “عامر“، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام علوى في برنامج “ساعة رياضة”، المذاع على قناة “mtc”، اليوم السبت، أن الاندية متواجدة كي تشارك وتمارس النشاط الرياضي، مشيرًا إلى أن اتجاه الدولة لعودة الرياضة بشكل عام يمثل عودة للكرة والسياحة، والاقتصاد وتدوير عجلة الإنتاج.

وتابع: “عودة النشاط الرياضي واستكمال بطولة الدوري العام المصري رسالة سلام للعالم”، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية يهمها إسعاد الشعب المصري؛ والكرة والدوري يمثلان سعادة كبيرة للجماهير المصرية بشكل عام.

وأشار ” فرج عامر ” إلى أن العالم كله يحاول العودة إلى الحياة الطبيعية وممارسة الرياضة بكافة أشكالها من كرة وسباحة وطائرة وكل الألعاب، لافتًا إلى أن كثيرًا من الدوريات الأوروبية عادت إلى الحياة وإلى ممارسة كرة القدم وإسعاد جماهيرها؛ ولا بد في مصر أن تعود الحياة الرياضية وحديث الناس حاليًا عن الرياضة وكرة القدم بشكل عام.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37