أخبار عاجلة

عامر: من يتحدثون عن الغاء الدورى لديهم مشاكل بأنديتهم

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إنه يرفض الحديث عن إلغاء الدوري العام المصري، مشيرًا إلى أنه يتحدث عن المصلحة العامة للدولة وهي عودة النشاط الرياضي واستكمال بطولة الدوري المصري والدولة تؤيد استكمال البطولة وعودة كرة القدم مرة أخرى.

وأضاف “عامر“، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام علوي في برنامج “ساعة رياضة”، المذاع على قناة “mtc”، اليوم السبت، أن المسئولين باتحاد الكرة اتفقوا على اللعب كل 5 أيام بدلا من 3 أيام لحين ارتفاع اللياقة البدنية لدى اللاعبين وانتظام المسابقة بشكل طبيعي، موضحًا أن القرار لم يصدر بعد ولكنه سيتم بعد انطلاق استكمال المسابقة.

وتابع: “كل الناس تريد استكمال بطولة الدوري وتريد عودة ممارسة كرة القدم والذهاب إلى النوادى وممارسة الرياضة بشكل عام وأن تعيش حياتها بشكل طبيعي”، مشيرًا إلى أن هناك من يتحدثون عن إلغاء الدورى بينما هناك ازدحام شديد فى امتحانات الثانوية العامة وتواجد ما يقل عن ألف عامل فى المصنع الواحد؛ فأين الخطورة في حين يتواجد 22 لاعبًا داخل ملعب كبير.

وأوضح ” عامر ” أن من يتحدثون عن إلغاء الدورى ما هو إلا حجج واهية ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرًا إلى أن كل الأندية التى تطالب بإلغاء بطولة الدورى العام المصري تعانى من مشاكل داخل أنديتها وتريد خروج هذه المشاكل فى إلغاء بطولة الدورى والرياضة بشكل عام.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37