أخبار عاجلة

ريا أبي راشد تفتح النار على قناتى الأهلى والزمالك : مصدر للتعصب!!

انتقدت ريا أبي راشد الإعلامية الشهيرة الممارسات الإعلامية فى قناتى الاهلى والزمالك فى الفترة الأخيرة مشددا على أن الإعلام الرياضى بالأندية الشهيرة دخل فى نفق التعصب والتحريض الجماهيرى وهو أمر خطير يحتاج إلى وقفة .

وتابعت ريا أبي راشد تصريحاته بضرورة وجود معايير وضوابط فى قنوات الأندية الشهيرة المنتشرة فى مصر بشكل كبير وضربت مثلا بقنوات أندية كبيرة مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد واليوفى مؤكدة أن اعلام الأندية عندهم مختلف ولا يتجاوز مرحلة نقل الأخبار التى تخص اللاعبين المشاهير لربطهم مع جمهورهم.

وأضافت ريا أبي راشد أنه لم تشاهد حلقات ردع بقنوات الأندية الأوروبية مثلما يحدث عندكم فى مصر .

وأثارت ريا أبي راشد تثير مؤخرا جدلا بشأن إجرائها عملية تجميل.. وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورا للإعلامية ريا أبي راشد بملامح مختلفة. 

وظهرت ريا أبي راشد بملامح مختلفة تماما عن التي اعتاد الجمهور رؤيتها عليها. .وتوالت التعليقات السلبية بسبب تغير ملامحها واتهمها البعض بإجراء عملية تجميل أفسدت ملامحها. 

وتشتهر ريا أبي راشد، بعلاقاتها الوطيدة مع نجوم ومشاهير هوليوود، والتي جعلتها في المركز الأول لأفضل المذيعات في جميع أنحاء العالم، لتواجدها المستمر داخل كواليس تصوير الأفلام العالمية وإجرائها حوارات مع عمالقة السينما.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37