أخبار عاجلة

مرتضى منصور فى خطر بعد تجاوزه الخطوط الحمراء !!

أصبح المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك فى خطر بسبب تجاوزه كل الخطوط الحمراء خلال بيانه الانتحارى الذى بثه على قناته الشخصية وعبر الموقع الرسمى النادى.

ومن أجل ذلك لجأ إلى أشغال الرأى العام بحديث آخر هو اللاعب السوبر حتى لا يركز أحد فى ورطة .. ولذلك اذاع عبر قناة الزمالك أنه أتم صفقة سوبر حتى ينشغل الناس بالتفكير فى أمر آخر .

تعاقد نادى الزمالك بشكل رسمى مع لاعب كبير في الكرة المصريه خلال الساعات القليله الماضيه لتكون تلك الصفقه هي الخامس للابيض هذا الموسم حيث سبق أن أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن التعاقد مع اربع لاعبين سوبر فى الفترة الصيفيه الحاليه.

واعلن الاعلامى احمد جمال عبر برنامج زملكاوي المذاع على قناه الزمالك الفضائيه ان الزمالك أنهى التعاقد بشكل رسمي مع لاعب كبير كان بمثابه الحلم للجمهور الزمالك رافضا ذكر اسمه موضحا ان إجراءات التعاقد حسمت في جلسه جمعت المستشار مرتضى منصور رئيس النادى واحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى وفاروق جعفر المستشار الفنى لقطاع الكرة بنادى الزمالك فى حضور لاعب الزمالك الجديد.

الجدير بالذكر ان عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز والمتتخب الوطنى كان قريب من الانتقال إلى الزمالك في عام 2018وذلك أثناء تواجده في النادى الاهلى وذلك رغم توقيعه على عقود انتقال إلى الزمالك لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة وأعلن تجديد عقده مع النادى الاهلى قبل أن يقرر الاخير بيعه لنادى أهلى جده السعودى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37