أخبار عاجلة

الاهلي يطالب وزير الرياضة التدخل لإزالة لافتات القرن

طالب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في خطاب رسمي لوزارة الرياضة، بالتدخل من أجل إزالة لافتة الزمالك “نادي القرن الحقيقي”، التي وضعها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على أسوار ناديه.

وقال الأهلي في بيان رسمي اليوم “أرسلت إدارة النادي اليوم مذكرة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تطالبه بالتدخل الفوري والاضطلاع بمسئولياته بحكم القانون، وإلزام رئيس نادي الزمالك بإزالة لافتات (نادي القرن) التي قام بوضعها بمحيط ناديه وأعلى مبانيه”.

وأضاف ” رئيس مجلس ادارة النادى الاهلي ” أن ما حدث يعد اعتداء صارخا على حقوق النادي الأهلي الفكرية (العلامة التجارية) والمسجلة بإدارة العلامات التجارية بوزارة التجارة والصناعة والتي اكتسبت حماية قانونية وفقا للمادة 90 من قانون حماية الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002. ومازالت هذه العلامة تتمتع بذات الحماية”.

وكشف بيان الأهلي جاء في مذكرة الأهلي أن رئيس الزمالك تعدى على حقوق الأهلي بالمخالفة للوائح والقوانين، هو أمر ينذر بإشعال فتنة كبرى بين جماهير الناديين”.

وتابع :” وزير الرياضة هو المختص والمنوط بالتحقق من تطبيق الهيئات الرياضية للقوانين واللوائح والقرارات المنظمة لها، وهو المنوط أيضا بالإشراف على الهيئات الرياضية إعمالا بالقانون 71 لسنة2017″.

واستمر بيان الأهلي وزير الرياضة مُطالب باتخاذ اللازم قانونيا لإزالة هذه اللافتات من محيط نادي الزمالك وأعلى مبانيه، ومن بطاقات العضوية لأعضاء الجمعية العمومية، وكذا إزالتها من الموقع الرسمي لناديهم.

وأوضح بيان الأهلي على أن هذا التعدي غير مسؤول بالمرة، وسيقوم باتخاذ كل الإجراءات التي تحفظ حقوقه، مؤكدا أنه لن يسمح لأي كائن المساس بها.

وأتم: هذا وكان النادي الاهلي قد أرسل إنذارا على يد محضر إلى رئيس نادي الزمالك ومديره التنفيذي؛ لتعديهما على العلامة التجارية للنادي الأهلي (شعار النادي)، وما لها من حماية قانونية”، مشددا أن الأهلي هو المالك الحصري لهذه العلامة، والتي تعد أحد استثماراته الرئيسية”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37