أخبار عاجلة

“كمامة الكورونا “تشعل الحرب بين الاهلى والزمالك !!

صدق أو لا تصدق .. المعركة الكبرى المنتظر اندلاعها بين الاهلى والزمالك خلال الأسابيع القادمة ستكون مختلفة هذه المرة ولن يكون سلاحها اللاعبين أو المسئولين بالناديين الكبيرين وإنما ستكون الأسلحة عبارة عن كمامة وكاب وكوفية .

هذا التقرير يرصد بالفعل معركة حامية الوطيس تشهدها كواليس القطبين على خلفية خناقة نادى القرن الأفريقى وهو اللقب الفائز به الاهلى ولكن الزمالك يرزل عليه والموضوع قلب من هزار إلى جد والزمالك صدق نفسه .

والوضع الراهن يعرفه القاص والدان بأن المعركة مشتعلة جدا بين القطبين حول أحقية كلاهما بلقب نادى القرن الافريقى بعدما حرك مرتضى منصور رئيس الزمالك القضية التى كانت ساكنة وساكته وصامته من ٢٠ سنة إلى مربع الجمهور بتعليق لافتات على الطرقات وامهار بطاقات الاعضاء بشعار نادى القرن الحقيقى .

أسلحة الكبار فى عالم الكورونا

وكان التحريك الجماهيري الزملكاوى لقضية القرن لعبة ذكية ربما يدفع مرتضى منصور ثمنها غاليا لأنها استفزت الاهلى وجمهوره ضد إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب لدرجة أن أهلاوية هاجموا حبيبهم الاسطورى الخطيب ووصفوا أيامه بالعار لأنه تسبب بسكوته وصمته فى تحويل الاهلى وجماهيره من مجتمع أغلبية واستحواذ واحتكار إلى مجتمع أقلية واستضعاف ؛ ولأول مرة على مدار التاريخ المصرى الكروى يشعر الأهلاوية بأنهم مستضعفون.

وعلى خلفية أزمة نادى القرن الأفريقى يجرى الاهلى والزمالك صفقات لتصنيع كمامات مكتوب عليها نادى القرن الأفريقى سيتم طرحها بالأسواق قريبا جدا لتصبح قمة القطبين مختلفة بعد الكورونا حيث سيكون البطل هذه المرة هو الكمامة المكتوب عليها نادى القرن الأفريقى أو الحقيقى وكلا الناديان سيطرح كماماته لجمهوره ليصبح دربى فى الاسواق .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37