أخبار عاجلة

كارثة حسين الشحات تهز الأهلى قبل وصول فايلر !!

مفاجأة مدوية كشفت عنها الكواليس فى النادى الاهلى بشأن الجراحة التى أجراها حسين الشحات نجم الفريق تتمثل فى أن العملية التى أجراها وهى عبارة عن فتاق ليست الأولى فى نفس المكان وإنما هى المرة الثالثة التى يجرى فيها نفس الجراحة وتفشل.

قنبلة جديدة فجرها حسين الشحات نجم الأهلى قبل ساعات من عودة فايلر لقيادة الفريق فى وجه الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى ليزيد القلعة الحمراء وجعل على أركان أوضاعها بعد حادثة تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية .

وأثار حسين الشحات لاعب الأهلي ا الجدل بعد الإعلان عن خضوعه لجراحة” الفتاق “قبل عودة فريقه للتدريبات بأيام قليلة.

وجاء توقيت جراحة الشحات ليفتح بابا واسعا من التساؤلات والغضب الجماهيري بسبب المدة الطويلة التي سيغيبها اللاعب، التي تصل إلى ٣ أشهر ، بعد توقف النشاط نحو 3 أشهر بسبب فيروس كورونا.

وتساءل جمهور الأهلي عن عدم إجراء الشحات للجراحة خلال الفترة الماضية وخضوعه لها قبل 3 أيام فقط من استئناف التدريبات، لا سيما أن المرحلة المقبلة قد تشهد عودة الدوري المحلي، ودوري أبطال إفريقيا

غضب عارم :

وجهت الجماهير وابلا من الانتقادات والاتهامات في البداية للاعب، إذ اتهمته بالاستهتار وعدم تحمل المسؤولية كونه أضاع ما يقرب من 3 أشهر كانت كفيلة بأن يعود بعدها في أتم الجاهزية للتدريبات.

وأثارت تصريحات المدير الفني للأهلي، رينيه فايلر، في وقت سابق، الجدل حول اللاعب، حين أعلن المدرب السويسري عدم معرفته بمدى حاجة الشحات لعمليات جراحية، في الوقت الذي كان يعاني فيه اللاعب من تراجع في المستوى.

مصدر مقرب من حسين الشحات كشف لموقع العب كورة أن الأهلي هو المسؤول الأول عن تحديد الجراحة وليس اللاعب.

وشدد على أن حسين الشحات نقل رغبته في إجراء الجراحة لمسؤولي ناديه في أكثر من مناسبة لكن دون استجابة خلال الفترة الماضية، حتى تم في النهاية الاستقرار على الموعد النهائي أمس، بسبب الآلام التي يعاني منها اللاعب.

مكالمة الخطيب

واصل المصدر لموقع العب كورة “رئيس الأهلي محمود الخطيب كان على علم بأن الشحات سيجري الجراحة في وقت سابق واتصل باللاعب من أجل الاطمئنان عليه لكنه تفاجأ بأنه لم يجريها من الأساس!”.

وأكد: “تدخل الخطيب وأمر مسؤولي الأهلي بالإسراع في إجراء العملية الجراحية لحسين الشحات وبالفعل أجريت له، أمس، بعد تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتوصية من رئيس النادي”.

وجهة النظر التي تمثل الشحات تلقي باللوم على إدارة الكرة بالأهلي لتقاعسها في إجراء الجراحة للاعب في وقت سابق وتفادي الفترة التي سيغيبها ويفقد الفريق خلالها أحد أبرز نجومه فضلا عن الفترة التي سيحتاجها لاستعادة لياقته ومستواه، وبالتالي قد تزداد فترة غيابه عن الفريق.

مصدر بالأهلي أوضح إلى موقع العب كورة  أن السبب في التأخير يرجع للتخوف من فيروس كورونا فضلا عن الرغبة في وقت سابق في إجراء الجراحة للاعب خارج مصر لكن الأمر تأجل بسبب توقف حركة الطيران.

ورغم المبررات التي يسوقها الأهلي لتأخر إجراء الجراحة إلا أن البعض لا يراها منطقية كون الظروف لم تتغير كثيرا بل بالعكس تزايدت أعداد مصابي كورونا عن ذي قبل.
جراحة الشحات أثارت العديد من علامات الاستفهام

التكتيم لماذا ؟

ما يزيد الغموض في هذا الملف عدم تطرق الإعلام الرسمي للأهلي من قريب أو بعيد لجراحة الشحات على عكس ما يحدث في نفس الظروف مع لاعبين آخرين حيث يتم الكشف عن موعد الجراحة ونتيجتها وطمأنة الجماهير عن حالة اللاعب، لكن ذلك لم يحدث إطلاقا حتى كتابة هذه السطور، رغم الاهتمام بأمور أقل شأنا من ذلك.

وتبقى انتقادات الجمهور لإدارة الأهلي قائمة، بشأن جراحة الشحات، لا سيما مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، بعدما ترك اللاعب كل هذه المدة ولم يتحرك لتحديد موعد للجراحة بصفته المسؤول الأول إداريا عن الفريق

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37