أخبار عاجلة

ابراهيم سعيد يرد على اهانةمرتضى وينتصر لحسن شحاته !!

احمد العدوى

قال إبراهيم سعيد لاعب الزمالك والاهلي السابق ان ايمن اشرف لأعب الاهلى يحتاج الي مزيد من التركيز في الفترة المقبله نظرا لانه يعاني من تذبب مستواه الفنى بدرجه كبيره.

وجاءت شهادة ابراهيم سعيد لتنتصر إلى المعلم حسن شحاته بعد تعرضه للاهانة من مرتضى منصور رئيس الزمالك الذى قرر إزالة اسم المعلم من حدائق النادى .

وأضاف سعيد خلال حلوله ضيفا على برنامج البريمو مع الاعلامي محمد فاروق المذاع على قناه “ten” الفضائيه عن سعد سمير لاعب الأهلي انه من أفضل المدافعين في مصر لكنه غير محظوظ نظرا لكثرة أصاباته هو ورامي ربيعه مدافع الاعلى والمنتخب الوطنى.

وتابع سعيد تصريحاته عن أحمد غانم سلطان لأعب الزمالك السابق حيث وصفه بالمدافع السريع لكنه كان غير محظوظ في مشواره مع الفريق الأبيض وقال عن اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك انه من أفضل الشخصيات المتواجده في الوسط الرياضى ويكن له كل الاحترام والتقدير متمنيا له التوفيق في الفترة القادمه.

وأوضح سعيد عن فاروق جعفر نجم ومدرب الزمالك السابق انه لم بتدرب تحت قيادته كثيرا لذته من أفضل المدربين في مصر وتحدث عن حازم امام نجم القلعه البيضاء السابق انه هو من قام بتعريفه للجمهور الأبيض وذلك أثناء انتقال الي الزمالك من الاهلي في موسم 2004-2005.

واختتم سعيد تصريحاته عن حسن شحاته مدرب المنتخب الوطني السابق بوصفه بأنه قيمه كبيرة للكرة المصريه موضحا ان تجربه تدريبه للنادي الزمالك كانت غير موفقه نظرا لكثرة المشاكل الاداريه في القلعه البيضاء في تلك الفترة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37