أخبار عاجلة

الزمالك يدشن أكبر فتنة جماهيرية .. ويواجه الإقصاء من أبطال أفريقيا !!

يدشن الزمالك غدا الخميس الموافق ٩ يوليو ٢٠٢٠ اكبر فتنة جماهيرية على مدار تاريخ الكرة المصرية بإعلانه الاحتفال بلقب نادى القرن وحشده للجمهور المتعصبين من رواد الجروبات والصفحات المتعصبة وجماعات الواتس نايتس للحضور وهو ما يهدد بحدوث كارثة خاصة وأن جماهير الغريم الاهلاوى باتت على صفيح ساخن وفاض بهم الكيل من جراء الاستفزازات المستمرة من محاولات السطو على تراث وتاريخ وبطولات الاهلى !!

وهناك تهديدات خرجت من الكاف تفيد بإمكانية إقصاء الزمالك من دورى الابطال الأفريقى لكرة القدم فى حالة استمرار الزمالك فى تجاوزته !!

ويقيم نادي الزمالك إحتفالية غداً الخميس الموافق التاسع من شهر يوليو بمناسبة كونه النادي الأكثر تتويجاً بالبطولات على مستوى القارة الأفريقية في القرن العشرين. وحصل الزمالك على 9 بطولات مقابل 7 بطولات للأهلي، وهو ما جعل الزمالك يقرر الإحتفال يوم 9-7 من كل عام بهذه المناسبة التاريخية.

  
ويسعى الزمالك لإستعادة حقه في الحصول على لقب نادي القرن في القارة الأفريقية، والذي أهداه الكاف للأهلي، رغم ان البطولات الزملكاويه أكثر من الأهلاويه. ويجهز الزمالك ملف كامل خلال الفترة الحالية، وسيتم الإنتهاء منه تماماً يوم الثلاثاء القادم لإرساله للاتحاد المصري لكرة القدم والذي بدوره سيرسله للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ويمكن التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية بعد ذلك.
 

 
وكان الأهلي قد أرسل إنذار على يد محضر لنادي الزمالك يطلب فيه عدم إستخدام كلمة نادي القرن الحقيقي بداعي تسجيل نادي القرن كعلامة تجارية ويطالب بإزالة اللافتات من على أسوار النادي الأبيض، كما أرسل مؤخراً إنذار على يد محضر لإعلام المصريين الذي يدير قناة «الزمالك» لنفس السبب، مطالباً بعدم الإحتفال يوم الخميس بهذا الحدث الزملكاوي على شاشة القناة.
 

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37