أخبار عاجلة

الاهلى متعطش للغريم .. أليو ديانج الزمالك: إللى خايف يروح !!

الاهلى متعطش لمواجهة الغريم الزملكاوى هذا كان ملخص تصريحات نارية أطلقها المالى أليو ديانج نجم الاهلى يصف خلالها جبهة الزمالك بعنف .

وتحدث المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي عن قدومه إلى القلعة الحمراء وصبر السويسري رينيه فايلر عليه وكذلك رغبة الزمالك في عدم استكمال بطولة الدوري المصري، خلال حوار له مع أحد المواقع المالية أمس.

وقال أليو ديانج إنه قدم لصفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي بسبب موافقة الشياطين الحمر على جميع شروط مولودية الجزائر لبيعه مضيفا أنه فخور باللعب في الفريق الأكثر شعبية بمصر.
وشدد أليو ديانج على أنه الأمور تسير معه على مايرام في النادي الأهلي بفضل علاقته الجيدة مع قادة الفريق وزملائه وصبر المدرب السويسري رينيه فايلر عليه.

وأضاف أليو ديانج أنه لا يعرف كثيرا عن نية نادي الزمالك عدم استكمال بطولة الدوري لكنه يرغب باستئناف المسابقة لأنه قضى وقت من الملل الشديد خلال فترة الحجر الصحي بمنزله مشددا على أنه يتمنى تراجع المارد الأبيض على قراره واستكمال الدوري واللى خايف يروح !!

وتابع أليو ديانج أن مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا سوف تكون صعبة للغاية لكنه يعتقد بأن الفريق الذي سوف يسجل أولا سوف يذهب إلى النهائي مؤكد أن النادي الأهلي ليس أمامه سوى قبول قرار كاف بتغيير نظام البطولة بلعب نصف النهائي من مباراة واحدة وليس مباراتين.

واختتم أليو ديانج تصريحاته بأنه يرغب في ارتداء قميص المنتخب المالي بأقرب وقت ممكن لأنه طموحي كبير بالنسبة له وسوف يقاتل للوصول إليه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37