أخبار عاجلة

الوداد يستعد للأهلى بمعسكر المليون دولار ..والرجاء جاهز لافتراس الزمالك !!

تقرير : احمد العدوى

يستعد نادى الرجاء المغربى ومواطنه الوداد لمباراتى الزمالك والاهلي في الدور نصف النهائي من بطوله دوري أبطال أفريقيا لكرة المقرر إقامتهمما في الخامس من شهر ستمبر المقبل بالكاميرون وذلك حسب ما أعلنه الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف في اجتماعه الاخير فى نهايه شهر يونيو الماضي.

يستعرض لكم موقع( العب كورة) خلال السطور التاليه اخر استعدادات الأخضر والأحمر المغربى لمواجهتى نصف نهائي دوري ابطال افريقا امام الزمالك والاهلي في شهر ستمبر المقبل وهي كالتالي :

1_الرجاء المغربى

يسعى فريق الرجاء المغربى بقياده مدربه جمال السلامى الي خوض عده مباريات وديه وذلك قبل استئناف الدورى المغربى مرة أخرى في نهايه شهر يوليو الجارى إلى جانب استعداده لمباراة الزمالك القادمه في نصف نهائي دوري الأبطال في الخامس من شهر ستمبر المقبل.

وكان نادى الرجاء المغربى قد طلب خوض مباراة وديه امام فريق سريع وادى زم وذلك حسب ما ذكرته صحيفه المنتخب المغربيه في إطار استعدادت الأخضر المغربى لعوده دوري المحترفين المغربي نهايه شهر يوليو الجارى.

واكدت الصحيفه المغربيه ان نادى سريع وادي زم رفض طلب الأخضر المغربى نظرا لارتباطه باربع مباريات وديه أخرى امام فريق اولمببك خربيكه ورجاء بني ملال والاتحاد البيضاوي والجيش الملكي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الرجاء المغربى ان الفريق سوف يخوض أولى مبارياته الوديه اليوم الجمعة أمام فريق وداد تمارة الناشط بدورى القسم الثاني المغربى وذلك عقب فترة توقف طويله تجاوزت الثلاثه اشهر منذ تفشي فيروس كورونا الوبائي في منتصف شهر مارس الماضي.

وأضاف الموقع ان جمال السلامى مدرب الرجاء استقر على خوض مباراه وديه ثانيه في بدايه الأسبوع القادم امام فريق رجاء بني ملال متذيل ترتبب الدورى المغربى ويسعى السلامى لخوض اربع مباريات وديه على الاقل قبل مواجهة فريق نهضه الزمارة يوم 24 يوليو الجارى في أول مباريات الفريق المؤجله في الدورى المغربى للمحترفين.

وذكر الموقع الرسمي للنادي المغربى عوده نجمى الفريق محمود بنحليب ومحمد الدوبك الى المغرب يوم الاثنين الماضي وذلك عقب خضوع الثنائي المغربى لجراحه ناجحه وبرنامج تدريبي مكثف في العاصمه القطريه الدوحه.

وأعلن الموقع الرسمي للنادى المغربي ان الثنائي بنحليب والدوبك يحتاجان إلى اتباع تدريبات تاهيله لمده ست اسابيع تحت إشراف الجهاز الطبى بالنادى حتى يتمكنان من العوده الى الملاعب في الفترة المقبله.

وينتظر الرجاء المغربى عوده ثلاثى الفريق العالقين بالخارج وهم ثنائي الفريق الكونغولى بين ملانجو وفابريس نجوما المتواجدين بالكونغو الي جانب الياس حداد المتواجد في هولندا وذلك عقب قرار فتح رحلات الطيران بين المملكه المغربيه وباقي بلدان العالم بدايه من منتصف شهر يوليو الجارى.

يذكر ان الرجاء المغربى يرغب في شراء عقد لاعب الفريق حميد أحداد المعار من صفوف الزمالك حتى نهايه الموسم الجارى لكن هناك خلاف بين إدارة النادى الأبيض وإدارة الأخضر المغربي حول المقابل المالي نظير بيع أحداد بصفه نهائيه.

2_الوداد المغربى

استأنف نادى الوداد المغربي تدريباته في معكسر الفريق بمدينه اغادير المغربي يوم الاحد الماضي بقياده مدرب الفريق الاسباني خوان كارلوس جاريدو وذلك استعدادا لعوده الدورى الممتاز بنهايه شهر يوليو الجارى الى جانب الاستعداد لمواجهه الاهلى في الدور نصف النهائي من بطوله دوري أبطال أفريقيا في الخامس من شهر ستمبر المقبل.

الازمات تضرب الأحمر المغربي قبل موقعه الاهلي

_الناهيرى يعلن العصيان

أعلن محمد الناهيرى نجم الأحمر المغربي رفضه التدريب مع الفريق بداعي عدم الحصول على مستحقاته الماليه المتأخرة لدى النادى الي جانب رفضه تجديد عقده مع الأحمر المغربي الذى انتهى بنهايه شهر يونيو الماضي وطلب مبلغ مليون و700 الف دولار مقابل تجديد عقده مع الوداد لثلاث سنوات قادمه.

_ ازمه امين تيجزوى

وجه امين تيجزوى رساله لسعيد الناصيرى رئيس الأحمر المغربى عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا : النادى لم يوجه لي الدعوه للحضور لمعسكر الفريق في مدينه اغادير وانا اتدرب منذ ايام منفردا في ملعب محمد بنجلون موضحا اذا كان النادى يريد استمراري مع الفريق سوف احترم تعاقدى الذى ينتهى بنهايه الموسم الحالى واذا كان هناك رغبه في رحيلي عن الفريق فلابد من اخباري بطريقه كتابيه.

وأضاف تيجزوى كان هناك موعد لي مع رئيس النادي سعيد الناصيرى امس بمقر النادى لتسويه بعض الأمور الماليه لكنه لم يحضر موضحا لا اريد خلق اي أزمات لكنني تحملت العديد من الأشياء احتراما لجمهور الوداد المغربي.

_حسم مصير وليد الكرتى واسماعيل حداد

طلب الاسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأحمر المغربى من رئيس النادي سعيد الناصيرى الحفاظ على ثنائي الفريق وليد الكرتى واسماعيل الحداد الذى تنتهي عقودهما بنهايه الموسم الجارى خاصه بعدما تلقي الثنائي عروض خليجيه مغريه في الفترة الأخيرة.

من ناحيه أخرى كشفت تقارير صحفيه مغربيه اليوم الجمعه عن قيمه اعداد معسكر الوداد بمدينه اغادير حيث قدره بملبغ 11 مليون سنتبم اى مايعادل مليون دولار أمريكي وذلك بعدما نجحت إدارة الوداد فى تخفيض تكلفه الفندق الذى يقيم به الفريق مستغله انخفاض الأسعار السياحيه علي خلفيه انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وأضاف التقرير ان ارتفاع درجات الحرارة النى شهدته مدينه اغادير المغربيه فى تقليص جاريدو مدرب الفريق لمده تدريبات الفريق المغربى وتعديل موعد التدريب وذلك نظرا لارتفاع درجه الحراره التى وصلت الى 40 درجه مئويه في الايام الاخيرة.

ويسعى الاسباني جاريدو الى رفع معدلات اللياقه البدنيه للاعبي الأحمر المغربي خاصه بعدما تراجع مستوى العديد من اللاعبين بدنيا نتيجه فترة التوقف الطويله التي قرابت علي أربعه شهور منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب جائحه فيروس كورونا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37