أخبار عاجلة

فضل : أبوريدة يلعب دورا محوريا لإستضافة مصر مباريات أبطال أفريقيا

احمد العدوى

قال محمد فضل عضو اللجنه الخماسيه المكلفه بادارة الاتحاد المصري لكرة القدم ان مصر هى الدوله الوحيده التى تقدمت بشكل رسمي حتى الآن لاستضافه مباريات دوري أبطال أفريقيا وذلك عقب اعتذار الكاميرون عن أقامه المباريات المتبقيه من البطولة الافريقيه.

وأضاف فضل خلال حلوله ضيفا على برنامج ملعب اون مع الاعلامي سيف زاهر المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان مصر هي الوحيده التى تقدمت بشكل رسمي للاستضافه مباريات دوري الأبطال

لافتا إلى احتماليه تقدم تونس والمغرب بطلب للكاف لاستضافه باقي مباريات البطوله الافريقيه موضحا ان المغرب سوف تستضيف مباريات بطوله الكونفدرالية الافريقيه.

وينافس فريقان من المغرب في بطوله الكونفدرالية نهضه بركان وحسنيه اغادير الي جانب بيراميدز وحورويا الغينى حاله حال مصر في دورى الأبطال حيث ينافس الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى ومواطنه الرجاء في الدور نصف النهائي من بطوله دوري أبطال أفريقيا.

ونفى فضل تقدم الإمارات العربية المتحدة للاستضافه مباريات دوري الأبطال موضحا ان هانى ابوريده عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف سوف يكون له الدور الابرز لاستضافه مصر للثلاث المباريات المتبقيه من بطوله دوري أبطال أفريقيا.

واختتم فضل تصريحاته كاشفا على تلقيه اتصال هاتفي من الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضه يؤكد له دعم وقدره الدوله المصريه الكبير في استضافه دوري أبطال أفريقيا مثلما حدت في العام الماضي في بطولتى كأس الأمم الافريقيه ودورة الألعاب الافريقيه تحت 23 عام الذان اقيم في القاهرة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37