أخبار عاجلة

الرجل الاخضر ” يكشف أسبابها .. “حاجة فى نفس محمد صلاح ” !!

ذكر مصدر قريب من محمد صلاح نجم ليفربول الدولى كان رفيقا له فى قلعة المقاولون العرب بالجبل الأخضر عن أسباب كثيرة جعلت هناك حاجة فى نفس محمد صلاح تمنعه من التجاوب مع اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجناينى !!

الرجل الاخضر إن جاز التعبير والذى رفض ذكر اسمه قال ٥ أسباب من بين العديد لعبت دورا فى تعميق جراح المو ووسعت الفجوة بينه وبين جبلاية الجنايني لدرجة دفعته للاعتذار عن احتفالية تكريمه بالقاهرة والاسباب جاءت على النحو التالى :

١- إذا كانت لجنة الجنايني قد أعلنت عن وجود خطأ إدارى تسبب فى ضياع صوتى مصر على محمد صلاح فى استفتاء اوسكار الفيفا لأحسن لاعب فى العالم ؛ فهى أخطأت خطأ كبيرا فى حقه عندما لم تعلن عن اسم المذنب ولم تقرر وقتها معاقبته عقوبة رادعة ترد اعتبار وكبرياء مو صلاح الذى يرفع اسم مصر فى المحافل العالمية !!

٢- لم يتلق محمد صلاح اهتماما كافيا به فى أعقاب نزوله إلى القاهرة عند إصابته قبل بدء معسكر المنتخب استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر السابقتين فى التصفيات الإفريقية!!

٣- كانت اول تسريبات قد خرجت بشأن خسارة محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا التى حصل عليها مانى منسوبة إلى بعض المصريين وهو ما عرف به صلاح وعلى ضوء ذلك قرر الاعتذار عن التواجد فى الاحتفالية التى أقيمت فى الغردقة لإعلان أفضل لاعب !!

٤- عندما توج صلاح مع ليفربول بلقب دورى الابطال الأوروبى لكرة القدم قبل ظهور أزمة الكورونا لم يجد صلاح اهتماما واضحا من جبلاية الجنايتي بتكريمه بالشكل اللائق وصلت تصريحات اللجنة وقتها فى دائرة التصيت والتلميع .

٥- خروج بعض أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول منذ أيام فى تصريحات فضائية وتلميحه عن وجود بديل يتم تجهيزه تحسبا لعدم وجود صلاح وأن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب يعتمد على كرة جماعية ولن يلعب بطريقة” باصى لصلاح” أمر جعل النجم الأشهر يشعر بمرارة التهميش !

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37