أخبار عاجلة

رمضان صبحى يرحل عن الاهلى أوائل أكتوبر !!

يواجه رمضان صبحى نجم الاهلى شبح الرحيل عن القلعة الحمراء دون استكمال الأدوار الأخيرة فى الدورى الكروى وذلك نظرا لانتهاء عقده مع الاهلى أوائل أكتوبر المقبل حالة عدم الوصول إلى صياغة جديدة مع النادى الانجليزى للبقاء.

وكل الطرق تؤدى إلى رحيل اللاعب وانفصاله عن الاهلى أوائل أكتوبر نظرا للمبالغة من جانب النادى الانجليزى فى العرض المالى المطلوب الذى يصل إلى ٧ ملايين استرليني إضافة إلى أن الاهلى جهز للحظة الانفصال يتعاقد مع طاهر طاهر رسميا وهو البديل الكفء لرماضونا.

كشف نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، نجم الأهلي المعار من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء إعارته مع القلعة الحمراء.

وقال شوقي في تصريحات تليفزيونية عبر “أون تايم سبورتس”، اليوم الخميس: “في البداية نحتاج لنعلم موعد انتهاء مسابقة الدوري المصري، حتى نتحدث مع هيدرسفيلد لبحث مصير رمضان صبحي”.

وأضاف: “موعد غلق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا سيكون يوم 5 أكتوبر المقبل، وذلك يعني أن نهاية مشوار رمضان مع الأهلي يوم 3 أكتوبر، حتى يحسم هيدرسفيلد مصيره من العروض المقدمة، وإذا انتهى الدوري المصري في نوفمبر أو ديسمبر فلن يكمل اللاعب المشوار المحلي مع الأهلي”.

وتابع نادر شوقي: “الأهلي لديه رغبة قوية ومؤكدة للحصول على خدمات رمضان صبحي بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، حيث من الصعب أن يقبل (المارد الأحمر) ضمه من جديد على سبيل الإعارة”.

وزاد وكيل أعمال رمضان صبحي: “سوف يتضح مصير اللاعب بشكل كامل خلال أسبوعين من الآن، عقب وضوح الرؤية بشأن العروض، وبشأن موعد نهاية الدوري المصري”.

وواصل نادر شوقي: “هيدرسفيلد تاون لا يمانع بيع رمضان صبحي، وذلك من أجل تحقيق عائد مادي جيد، خاصة أنه لا يزال في عقده موسمين”.

وفيما يخص محمد محمود، لاعب خط وسط الأهلي، قال شوقي: “محمد محمود يسير بشكل جيد في التدريبات الجماعية، وجاهز للمشاركة في المباريات، ونتمنى أن تبتعد الإصابات عنه”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37