أخبار عاجلة

كامل “خديو الرعاية ” يشعل المشهد الاهلاوى بتويتاية المدرج .. ومطالب أهلاوية بكائن جديد !!

أشعل محمد كامل أشهر من أنجبت مصر الرياضية فى عالم الرعاية والتسويق المشهد الاهلاوي باطلاقه تغريدة مفاجئة كانت أشبه بصاروخ الفرح الذى يتجمع حوله المحبين والعاشقين للأهلى الكيان الكبير .

محمد كامل الملقب بخديو الرعاية والتسويق والاعلانات والمسئول الأول فى شركة الاهلى لايف التى تدير قناة الاهلى الفضائية قال عبر تويتر تعليقا على ما تشهده قناة الاهلى الفضائية من تطوير وتجديد وتحديث فى الشكل والمضمون : قناة الاهلى هاتكون بروح المدرج وطلباتكم أوامر .

وتفاعل الجمهور الاهلاوى بغزارة من توتاية الخديو محمد بن كامل وراحوا يتباريون فى تقديم الأفكار والمقترحات التى طالبته بمنع زملكة الاهلى بإقصاء فكرة التعاقد مع الإعلامى معتز الدمرداش واستقدام الإعلامى اسامة كمال الذى دفع ثمن التصدى التركى آل شيخ وهو نفس الكأس الذى تجرع كامل فى مجال الرعاية .

كما طالبوه وحذروه من تحول استديوهات الاهلى لمكان لطهى والوجبات والاكل من خلال استقدام البرنس أو الشيف الشربيني فالاهلى نادى كبير ولا يمكن ربطه بالكبد والعكاوى واللحوم!!

وطالب الأهلاوية بضرورة أن تكون قناة الاهلى بمثابة كائن جديد بلا سقطات وحتى لا تتحول إلى مدرج خالى من الجمهور مثلما يحدث فى مدرجاتنا الآن.

وجاءت التغريدة وتعليقاته على النحو التالى :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37