أخبار عاجلة

احمد مجاهد : أجواء انتخابات الجبلاية تذكرتى بفيلم الزوجة الثانية |فيديو

قال المهندس احمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق أن عملية الضغط التى تمارس حول تعطيل انتخابات الجبلاية أو الإبقاء على لجنة التطبيع الخماسية يذكره بالممثل القدير حسن البارودي فى فيلم الزوجة الثانية .

وتجدر الإشارة إلى أن هناك ضغوط تمارس بشكل مكشوف وخفى لإرضاء شلة محددة لم يذكر مجاهد أسمائهم.

ولخص احمد مجاهد المشهد الحالى والأجواء المحيطة بانتخابات الجبلاية قائلا : الفيفا كان واضحا عندما استثنى مصر بتعيين أو بمعنى أدق توظيف لجنة تطبيع لإدارة شئون الكرة وهى اللجنة الخماسية التى يرأسها الجنايتى وحدد لهم دور واضح للقيام به خلال فترة التطبيع .

وشرح مجاهد معنى لجنة تطبيع قائلا : هى لجنة يعينها أو يوظفها الفيفا عندما توجد ظروف صعبة وغير طبيعية تحول دون إجراء انتخابات بدولة ما ولا تزيد مدتها عن ٤ أشهر ولكن فى مصر الفيفا قدر واحترم اسم مصر الكبير فوافق على التعيين لمدة عام .

وقال مجاهد : الطبيعى بعد انتهاء فترة لجنة التطبيع يتم قدوم مجلس منتخب وفترة لجنة الجناينى الحد الأقصى لبقائها ٣١ يوليو الجارى طبقا لعقود التوظيف الموقع عليها من جانب أعضاء اللجنة مع الفيفا .

وتابع مجاهد كل ما يحدث فى المشهد ما هو إلا تعطيل أو محاولات للإبقاء على لجنة التطبيع لمحاربة أشخاص وفى الوقت نفسه لمصلحة أشخاص آخرين .

تابع تصريحات احمد مجاهد كاملة فى الفيديو التالى :

تجدر الإشارة إلى أن فيلم الزوجة الثانية كان يحكي عن رغبة عمدة إحدى القرى في الريف المصري في إنجاب ابن يورثه وبحمل اسمه، فيطمع في خادمته فيجبر عامله على تطليقها ويتزوجها جبرا، من خلال تهديده بتلفيق تهمه له، ولكنها تستخدم الحيلة في إبعاده عنها وتستمر علاقتها بزوجها، وينتهى الفيلم بإصابة العمدة بالشلل عند علمه بحملها ويموت، فتعيد الزوجة الحقوق لأصحابها.



عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37