أخبار عاجلة

خبر سار بشأن بن شرقى وأوناجم فى الزمالك !!

احمد العدوى

أكد السفير المصرى بالمغرب اشرف ابراهيم ان هناك رحله طيران قادمه من المغرب الى مصر يوم السبت المقبل من الممكن عوده محمد اوناجم وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك وذلك من أجل انضمام إلى معسكر الفريق الأبيض بمدينه برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف ابراهيم خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك الفضائيه ان الحكومه المغربيه سوف تفتح خطوط الطيران بدايه من يوم 10 أغسطس المقبل وذلك بعد فترة توقف استمرت خمسه أشهر منذ تفشي فيروس كورونا الوبائي في شهر مارس الماضي.

وأوضح ابراهيم انه من الصعب استضافه المغرب مباريات نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا في ظل أقامه مباريات نصف نهائى ونهائي كأس الكونفدرالية الافريقيه في المملكه المغربيه على ملعب الأمير مولاي عبد الله الذى سوف يستقبل نهائي كأس الكونفدرالية الافريقيه.

واختتم ابراهيم تصريحاته متمنيا ان يكون نهائي دوري ابطال أفريقيا هذا الموسم مصرى خالص بين الاهلي والزمالك بعد تخطيهم الوداد المغربى ومواطنه الرجاء موضحا ان حضر مباراتي نهائي دورى أبطال أفريقيا في عام 2017 بين الأهلي والوداد المغربى سوا في القاهرة او المغرب الذى توج الأحمر المغربى بلقب البطوله في تلك المواجهه عقب تغلبه علي الاهلي بمجموع المباراتين بهدفين مقابل هدف.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37