أخبار عاجلة

صالح جمعة يجرح كبرياء الاهلى ويوقع للزمالك وعبد الحفيظ يكشفه!!

احمد العدوى

كشفت مصادر مطلعه لموقع” العب كورة” ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعه الحمراء تحدث مع لاعبى الاهلى وطلب من كل لاعب ان يحلف بالمصحف على عدم توقيع اى لاعب للزمالك وذلك من اجل معرفه توقيع صالح جمعه للقلعه البيضاء وهو ما جعل صالح ينسحب فور مشاهدته عبد الحفيظ يحلف معظم لأعبى الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر ان صالح جمعه رفض الرد على احد مسؤلى القلعه الحمراء بشأن توقيعه للزمالك خاصه ان اللاعب أكد لبعض المقربين منه انه في حالة عدم مشاركته مع الاهلى بشكل اساسي سوف يقوم بتفعيل عقده مع الزمالك وذلك في حضور امير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالنادى الأبيض.

وحسب ما أكده المصدر ان صالح جمعه بدا يشعر خلال تدريبات الفريق الاخيره باستمرار عدم اقتناع فايلر المدير الفنى للأهلى بوجوده داخل الفريق من خلال تجاهله اللافت للنظر مما جعله يفكر في الرحيل للزمالك او اى نادى خارجى اخر حال عدم المشاركه مع الاهلي في الفترة القادمه.

الجدير بالذكر ان إدارة النادى الاهلى تمارس ضغط على مدرب الأهلي السويسري ربنيه فايلر من أجل مشاركه ثنائي الفريق صالح جمعه والمهاجم المغربى وليد ازارو التي انتهت فترة اعارته مع نادى الاتفاق السعودى في شهر يونيو الماضي إلى جانب فشل مفاوضات تمديد اعارته مع النادى السعودى لموسم اخر.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37