أخبار عاجلة

وحش أفريقيا يطالب بمحاكمة فاروق جعفر !!

طالب اكرامى الشحات الملقب بوحش أفريقيا والاهلى بضرورة محاسبة ومحاكمة فاروق جعفر والتحقيق معه فورا بتهمة الإساءة إلى مصر وأنديتها والتحكيم الأفريقى لكرة القدم

قال إكرامي الشحات، حارس مرمى منتخب مصر السابق، إن تصريحات فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، أساءت للقلعة البيضاء في المقام الأول، وكان يجب عليه أن لا يقحم أى ناد آخر فى حديثه.

وكان جعفر قد ذكر، عبر “قناة الزمالك” أمس الجمعة، أن الأندية المصرية استفادت من مجاملات تحكيمية في البطولات القارية، لدرجة أن بعض الحكام كانوا يعرضون عليه كقائد للفريق الأبيض، الحصول على ضربة جزاء أو طرد لاعب منافس، كما اعتبر أن منتخب مصر، صعد لمونديال 1990 مستفيدًا من التحكيم أيضا.

وأكد إكرامي، فى تصريحات لبرنامج “البريمو”، المذاع على قناة “Ten”، يجب فتح تحقيقات في تصريحات فاروق جعفر، لأنه أساء لمصر، وليس لأفراد أو لنادي معين، مطالبا بتدخل النائب العام في التحقيقات.

وأضاف: “لم يكن أى لاعب يحضر الاجتماع الفني مع الحكام خلال أى مباراة، وتصريحات فاروق جعفر سقطة كبيرة تسيء له بشكل كبير، والموضوع لن ينتهي على خير”.
 
وأتم: “تصريحات جعفر غير صحيحة، والدليل عدم تأهل منتخب مصر لمونديال 2010، كما أنها ستعود بالسلب على الأندية المصرية والمنتخب، وسيكون هناك تربص من الحكام الأفارقة اتجاه كل ما يمثل مصر كرويا”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37