أخبار عاجلة

انفصال محمد صلاح عن ليفربول تجسده ٣ رسائل مثيرة !!

احمد العدوى

ثلاثة رسائل تحمل الكثير من التفاصيل والقصص الحواديت المثيرة كلها تعطى شواهد وبوادر على انفصال قادم لا محالة بين ليفربول ونجمه الذهبي محمد صلاح الفرعون المتوهج فى ملاعب أوروبا .

أولا : ظهر في الأيام الأخيرة تناقض كبير في تصريحات نجم نادى ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى محمد صلاح بشأن مستقبله مع الريدز في الفترة القادمه وهي كانت كالآتي :

١- عقب التتويج بلقب الدوري الانجليزي مباشرة أكد محمد صلاح انه يشعر بالسعاده داخل أجواء انفليد وان طموحه مع الريدز يتجدد باستمرار ولايزال يتمنى تحقيق العديد من البطولات والالقاب مع ليفربول في الفترة القادمة.

٢- خرج صلاح امس الاول السبت بتصريحات ابرزتها صحيفه ميرور الإنجليزية بأنه يشعر بالسعاده في تلك اللحظات ولايفكر في المستقبل قائلا : لا أحد يعرف ماذا سوف يحدث في الفترة القادمة ؟! تناقض كبير بين تلك التصريحات في فترة زمنيه قصيرة لم تتجاوز اسبوع فما السر وراء تلك التصريحات!

محمد صلاح نجم ليفربول

ثانيا : ظهرت في الأيام القليله بعض الاستفزازت من زملاء صلاح في ليفربول قد تكون السبب فى رحيل الفرعون عن قلعه الانفليد بنهايه الموسم الجارى وهى كالتالي :

١- الأولى كانت من فان ديك مدافع الريدز الذى سخر من صلاح عقب اكتساح ليفربول تشيلسي بخماسيه لم ينجح النجم المصرى في تسجيل اى هدف قائلا :ألم تكن تريد التسجيل يامو الليله؟

٢- والثانيه كانت من الدولى الانجليزي ارنولد الذى شجع تقرير جماهيري على احد المواقع الانجليزيه يؤكد تفوق ماني علي صلاح بوصفه النجم الأول في صفوف الريدز وذلك ردا على تصريحات صلاح بأنه ارنولد لم يصنع له أي أهداف.

٣- والثالثه جاءت من روبرستون الذي لم يذكر صلاح ضمن الخماسي المفضل في تشكيل الريدز بالنسبه له وذلك رغم إنجازات الفرعون المصرى مع الريدز في السنوات الثلاثه الأخيرة.

ثالثا : الصراع المستمر بين صلاح ومانى علي نجوميه الفريق وكان ذلك واضحا في بدايه الموسم عندما تعمد ماني في إحدى المباريات عدم التمرير لصلاح حتى لايسجل هدف إلى جانب عدم حضور صلاح حفل توزيع جوائز الكاف في القاهرة اخر العام وذلك لعلمه ان ماني هو الفائز بجائزة افضل لاعب في القارة السمراء.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37