أخبار عاجلة

امير مرتضي : جاهزون لحصد بطوله أفريقيا

احمد العدوى

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك ان الفريق الأبيض بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك جاهز لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وأضاف أمير خلال تصريحات اعلاميه أدلى بها عبر فضائية اون تايم سبورت ان كارتيرون يملك خبرات كبيرة في البطوله الافريقيه واستعد جيدا للمباراة نصف النهائي امام الرجاء المغربى وحول مواجهه الاهلى في النهائي حال تخطيه عقب الوداد المغربى أكد ان الفريق الذى يسعى للفوز باللقب لايهتم بمن سيواجه في النهائي لكن اتمنى وصول الاهلى الي النهائي حتى تصبح البطوله مصريه هذا العام.

وأوضح أمير انه لايوجد شئ في كرة القدم يسمى ان مدرب محظوظ على مدرب اخر وذلك على خلفيه تفوق كارتيرون علي السويسري فايلر مدرب الأهلي في السوبر المصرى قبل ذلك هناك فريق يجتهد ويبذل قصارى جهده من أجل الفوز باللقب وهذا مايفعله كارتيرون مع الزمالك وفي النهايه نتمنى التوفيق وتحقيق اللقب الافريقي.

وتابع أمير تصريحاته حول توقيع صالح جمعه لاعب الاهلى للزمالك أكد ان هذا لم يحدث مطلقا قائلا لم ولن نتفاوض مع صالح جمعه نملك افضل لاعبين في مصر في هذا المركز لسنا طرف في ازمه اللاعب مع الاهلي أرفض استخدام اسم الزمالك في ازمه اي لاعب مع احترامي الكامل لصالح جمعه الذى تربطنا به علاقه طيبه بحكم تواجد شقيقه عبد الله جمعه مع الزمالك انصحه بالتركيز في التدريب مع الاهلي موضحا انه حال عودته سوف يصبح اضافه كبيرة للأهلي.

واختتم أمير تصريحاته مؤكدا على تظلم الزمالك على عقوبه الشناوى حارس بيراميدز قائلا سوف نحصل على قيمه الغرامة بالاضافه إلى فوائد عامين.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37