أخبار عاجلة

محمد عبد الغنى “غزال الزمالك”.. على أعتاب الاهلى !!

رضا خليل

مفاجأة مدوية من جانب الاهلى فى إطار الحرب المشتعلة بين الغريمين اقترب الاحمر من توجيه ضربة موجعة للزمالك بالتعاقد مع محمد عبد الغنى مدافع الزمالك الملقب بالغزال الجديد فى قلعة ميت عقبة لأنه قريب الشبه من الراحل الاسطورة ابراهيم يوسف غزال الزمالك ومصر وأفريقيا فى كرة القدم .

ويقال الاهلى أن مسئولين منه عقدوا جلستين حتى الآن مع محمد عبد الغنى تمهيدا لابرام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة .

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي الابيض لم تحسم تمديد عقد  محمد عبد الغني مدافع الفريق بشكل رسمي حتي الآن، رغم إعلان إدارة القلعة البيضاء في وقت سابق الإتفاق مع اللاعب على كافة بنود تعديل عقده، وتوقيعه على العقد الجديد مع الفريق الأبيض.

وعقد “عبد الغني” جلسة مع امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادى خلال الأيام الماضية، وتم الاتفاق على تمديد اللاعب عقده بشكل رسمي مع الزمالك بشرط الحصول على 7 مليون جنيه في الموسم الواحد، ووافق “أمير ” على هذه الشروط، ووقع اللاعب على العقد بشكل رسمي وترك الجلسة بعدها.

وحدثت مفاجأة مدوية بعد ذلك حيث رفضت إدارة الزمالك القيمة المالية الذي اتفق عليها اللاعب مع امير مرتضى ، وأصرت الإدارة على وضع 3 مليون جنيه في الموسم الواحد فقط، ورفض المدافع الشاب ذلك الأمر وحصل على العقود الذي وقع عليها وتوقفت اجراءات التجديد.

ويُعد “عبد الغني” من المدافعين الشباب المميزين بالدوري المصري، قدم مستويات رائعة رفقة الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية ونال اشادات الجميع، مما دفع إدارة القلعة البيضاء للتحرك بشكل رسمي لتمديد تعاقده مع الفريق الأبيض، ولكن لم يجدد اللاعب تعاقده حتي الآن بسبب الخلافات على المقابل المالي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37