أخبار عاجلة

أحمد حمدي : دمائي الحمراء جعلتنى أتجاوز صدمةالحرمان من أودينيزي الايطالى !!

احمد العدوى

قال أحمد حمدى لاعب الجونه الحالى والاهلي السابق ان عرض نادى اودينزى الإيطالي لضمه فى عام 2017 من الاهلى كان في ظل وجود حسام البدرى المدير الفنى الحالي للمنتخب والسابق للأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعه الحمراء والمهندس محمود طاهر رئيس النادى الاهلي السابق لافتا انه كان عمره 19 عام في ذلك التوقيت.

وأضاف حمدى ان ذهب لقضاء فترة معايشه حسب طلب النادى الإيطالي لمده اسبوع وذلك في ظل عدم مشاركته مع الفريق الأول للنادى الاهلى بصفه اساسيه ونال إعجاب مسؤلين نادى اودينزى الإيطالي الذى طلب التعاقد معه لكن إداره القلعه الحمراء طلبت مقابل مادى كبير حال دون إتمام انتقالي إلى اودينزى الإيطالي في عام 2017.

واوضح حمدى انه شعر بالحزن بعض الشئ لكن الأمر انتهى واصبح في الماضي بمجرد انتهاء المفاوضات لافتا انه اهلاوي بدرجه كبيرة كونه احد أبناء النادى الاهلي منذ أن كان عمره سبع سنوات لكن إذا لعبت امام الاهلى سأكون لاعب محترف وابذل قصارى جهدي مع الجونه وهذا ماتعلمته في مدرسه النادى الاهلي.

واختتم حمدى تصريحاته حول سبب رحيله عن الاهلى مؤكدا انه شعر بعدم الرغبه في وجوده في القلعه الحمراء نظرا لكثرة عدد اللاعبين المتواجدين في نفس مركزه فقرر الرحيل الي نادى الجونه الذى سوف يكون بوابته للاحتراف في أوروبا خلال الفترة القادمة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37