أخبار عاجلة

أسباب استبعاد الثنائي جمعه وشيكابالا من وديات الزمالك

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن أسباب عدم ظهور ثنائي الفريق الأبيض محمود عبدالرازقشيكابالا“، واللاعب عبدالله جمعة، ضمن التشكيل الأساسي للفريق الذي يعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء خلال المباريات الودية الخمس الأخيرة.

وجاء اسباب عدم إعتماد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على ثنائي الزمالك ، ضمن المجموعة الأساسية، بسبب قرار إيقافهما الذي وقع عليهم من جانب اتحاد الكرة في وقت سابق.

ومن المنتظر أن الثنائي شيكابالا وعبد الله جمعه لن يكونوا متواجدين مع فريق الزمالك خلال مباريات بطولة الدوري الممتاز ، بسبب الإيقاف، لذلك لم يبني عليهما المدرب الفرنسي خططه للمباريات الرسمية وعدم اشراك اللاعبين في المباريات الودية الـ5 للزمالك .

ومن المقرر أن مسؤلوا الزمالك سيتقدموا بالتماس إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، من أجل تخفيف العقوبات التي تم توقيعها على اللاعبان ومعهما إمام عاشور ، خاصة وأن اتحاد الكرة كان وقع عقوبات عقب مباراة السوبر المصري الذي لعب في دولة الإمارات خلال شهر فبراير الماضي،

وجاءت بإيقاف إمام عاشور، وأحمد زاهر إداري الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم، وشيكابالا لمدة 8 مباريات، وعبدالله جمعة لمدة 3 مباريات.

وبعد تخفيف العقوبة أصبح عاشور معاقب بالإيقاف لمدة 10 مباريات، وزاهر لمدة 12 مباراة بينما بقيت عقوبات شيكابالا وعبدالله جمعة دون تغيير.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37